×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 8 يونيو 2021 | 3:16 مساءاً
وزير التعليم العالي: اعتذار الطلاب عن الامتحانات بسبب كورونا أمر مقبول
وزير التعليم العالي: اعتذار الطلاب عن الامتحانات بسبب كورونا أمر مقبول

كتب: نورا سعيد

قام الدكتور خالد عبد الغفار بجولة تفقدية بجامعة القاهرة لمتابعة سير الامتحانات التي يؤديها الطلاب بمختلف الكليات، وأثناء الجولة شدد وزير التعليم العالي على وجوب الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي. 

 


وأشار الدكتور عبد الغفار إلى أنه يتم تلقي تقاريرًا يومية لمتابعة الامتحانات، والطلاب الحاضرين، ورصد أعداد الطلاب الغائبين عن أداء الامتحانات. 

وأوضح أن أكثر من مليون ونصف طالب أدوا الامتحانات للفصل الدراسي الثاني، مصرحًا بأنه سيتم توفير توفير لقاح فيروس كورونا لجميع العاملين بالجامعات.

وتابع  من خلال تصريحاته بأن الدولة تحرص على سلامة المواطنين، لذلك ستعمل على توفير اللقاح المضاد لفيروس كورونا للعاملين بالجامعات، وأعضاء هيئة التدريس، كما أنه سيتم مناقشة تطعيم الطلاب أيضًا. 

وأوضح أن عدد الطلاب الذين تم رصد إصابتهم بكورونا لا يستدعي القلق، لافتاً إلى أن اعتذار الطلاب عن الامتحانات بسبب كورونا بعذر مقبول وسيتم التعامل معه بكل الطرق واللوائح الجامعية، مؤكدا على أن ذلك لا يؤثر على نتيجته، وأن  الحالات المصابة بكورونا محدودة. 


موضوعات متعلقة: