رئيس مجلس الإدارة:
م.عمرو حجازي

المشرف العام:
إيمان حمدالله
السبت 21 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة: م.عمرو حجازي
المشرف العام: إيمان حمدالله
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 3 يونيو 2021 | 12:52 صباحاً
غادة شلبي تؤكد ضرورة إجراء مسحة كورونا للسياح
غادة شلبي

كتب: سلمى الطماوي

تجري وزارة السياحة استعداداتها لموسم قدوم السياح إلى مصر مطلع يوليو المقبل، وأكدت مساعد وزير السياحة، الدكتورة غادة شلبي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء DMC»، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، أن العاملين في المنشآت السياحية في جنوب سيناء والبحر الأحمر، جرى تطعيمهم وتلقوا جميع الجرعات، في ظل مجهودات من جانب وزارة الصحة والغرف الفندقية والسياحية.

وتابعت غادة، أن وزارة السياحة، حريصة على تقديم خدمة جيدة للسياح الذين سيحضرون، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، مع عدم التفريق بين السياح العرب أو الأجانب، وسط توقع بزيادة الأعداد خلال الفترة المقبلة.

وتستكمل وزارة الصحة والسكان الإشراف على عمليات التطيعم، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، واشتراط إجراء مسحات الـ pcr، التي تطبق على أي شخص أجنبي يأتي إلى مصر.

وتابعت غادة خلال المداخلة أنه يتم الآن  التشديد على السيارات التي ستنقل السياح، لتطبيق الإجراءات الاحترازية، مشيرة إلى تشوق السياح الروس للعودة إلى مصر، بعد فتح السياحة لزيارة شرم الشيخ والقاهرة.

 


موضوعات متعلقة: