×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 30 مايو 2021 | 2:36 مساءاً
تعرف على تفاصيل مشاركة دينا الشربيني في "مسلسل رعب" لبناني
دينا الشربينى فى مسلسل رعب لبنانى

كتب: سلمى الطماوي

تستعد النجمة الشابة دينا الشربينى للمشاركة في مسلسل لبنانى جديد، والذي يأتي تحت عنوان "الزيارة"، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها الأولى خلال الأيام القليلة الماضية.


ويأتس المسلسل في 8 حلقات من الرعب والتشويق، وهو من بطولة  كارول عبود، وإيلي متري، وعبدو شاهين، وسيرينا الشامي، وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، قصة وسيناريو وحوار ورشة تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، وإخراج أدولفو مارتينيز.

والمسلسل يتناول حكاية إنصاف التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة عائلة حداد، والتخلّص من الشر المسيطر عليهم.

كما تشارك دينا أيضاً، في فيلم سينمائي، تحت عنوان "حامل اللقلب"، بطولة عدد من الفنانين مثل هشام ماجد ودينا الشربينى ومحمد سلام، ويكتبه إيهاب بليبل، والمخرج هشام فتحى، حيث يعقد اجتماعات مع مؤلف العمل للوقوف على التفاصيل النهائية للسيناريو والشخصيات، واختيار باقى الفنانين المشاركين في البطولة، تمهيداً لبدء التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


موضوعات متعلقة: