×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 29 مايو 2021 | 9:58 صباحاً
بيراميدز يعلن اكتشاف إصابات بفيروس كورونا فى الفريق
فريق بيراميدز

كتب: محمد هشام

أعلن فريق بيراميدز في بيان رسمي، عن اكتشاف حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بين اللاعبين، عقب عودة الفريق إلى القاهرة من مواجهة فريق أنيمبا النيجيري في الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية.

 

وأكد بيراميدز في بيانه على تقدمه بشكوى للاتحاد الأفريقي، ضد التعسف الذي لاقاه الفريق خلال بعثة نيجيريا، وسوء الأوضاع الأمنية والصحية في مدينة أبا، بالإضافة إلى سوء حالة فندق الإقامة، لتضرب موجة كورونا عدد من لاعبي الفريق.

وأشار البيان إلى أنه رغم تطبيق الإجراءات الصحية وإجراءت التباعد الإجتماعي، وإجراء عدد من المسحات الطبية للاعبين والجهاز الفني، إلا أن الفيروس انتشر بين الجهاز الفني والإداري واللاعبين في أعقاب الرحلة الأخيرة للنادي في نيجيريا.

ولفت البيان إلى أن المسحة التي سبقت لقاء أنيمبا أظهرت وجود عينتين إيجابيتين بين أفراد البعثة، قبل أن ترتفع الإصابات إلى 5 بعد المسحة التي أجريت عقب العودة للقاهرة.

واختتم البيان بالإشارة إلى ارتفاع حالات الإصابة بين البعثة مرة آخرى وبشكل حاد، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء مسحة عاجلة اليوم السبت لأعضاء البعثة.


موضوعات متعلقة: