×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 14 مايو 2021 | 10:42 صباحاً
الرياضة ليلاً.. الغندور يثير الغموض.. دعم كبير للنني.. وصلاح يواصل تحطيم الأرقام
محمد النني

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الكروية المصرية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.


وتصدر نجوم منتخبنا الوطني المحترفين في ملاعب الدوري الإنجليزي، فقرات البرامج الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي وقعت في ساعات الليلة الماضية.

وتستعرض معكم "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

الغندور يثير الغموض

واصل الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادى الزمالك سابقا، إثارة الغموض، وذلك عبر توجيهه رسالة غامضة نشرها عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعى “ فيسبوك ”. 


الغندور كتب عبر حسابه الرسمي: "لما اشوف اعلامي او صحفي او بتوع اليوتيوب بيعلموا شيكابالا الاخلاق ههههه و هما لما حد يجيب سيرة امه او مراته بيضربوا و يشتموا و بيردوا علي اي تعليق فيه شتيمة بالشتيمة.

وأضاف نجم الزمالك السابق: " امال لو عنصرية و تنمر و عرض و شرف و خلق الله  كنت عملتم ايه أتأمرون بالبر و تنسون انفسكم".
 

بانون وأحداد بالزي المغربي

في أول أيام عيد الفطر المبارك، احتفل المغربى بدر بانون مدافع النادي الاهلي مع مواطنه حميد أحداد، مهاجم نادى الزمالك، بالعيد، داخل منزله، على طريقتهما الخاصة، من خلال ارتداء الزي المغربي.

وظهر بدر بانون بصحبة أحداد وهما يرتديان "الجلباب المغربي" ونشره عبر حسابه على انستجرام وكتب"عيد مبارك سعيد".

 

دعم كبير للنني

تلقى لاعب منتخنبا الوطني محمد النني والمحترف في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي دعما كبيرا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد دعمه القضية الفلسطينية ومطالبات منظمات يهودية بإيقافه عن اللعب.

وشهدت الساعات الماضية تصدر هاشتاج we_support_elneny# قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر، حيث شرع الآلاف في دعم لاعب منتخبنا، في ظل المطالبات اليهودية بإيقافه عن ممارسة كرة القدم مع فريقه الحالي.

يأتي ذلك، بعدما طالبت منظمة يهودية فى بريطانيا الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بإيقاف محمد النني نجم منتخب مصر الوطنى وأرسنال بعد دعمه القضية الفلسطينية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

النني نشر تغريدة يعلن فيها تضامنه مع القضية الفلسطينية حيث كتب: قلبي وروحي ودعمي لك يا فلسطين، ما أثار غضب المنظمات اليهودية في بريطانيا، خاصة وأن صدأ التغريدة كان واسعا.

 

صلاح يواصل تحطيم الأرقام

واصل لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، تحطيم الأرقام القياسية، وذلك بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على فريق مانشستر يونايتد في قمة مباريات الدوري الإنجليزي.

وخلال المباراة احتفل محمد صلاح لاعب ليفربول، بمباراته رقم 200 مع "الريدز"، باستعادة صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أحرز هدف فريقه الرابع.

وفي أعقاب إحرازه هدف، أصبح الفرعون بذلك أول لاعب يهز شباك مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" في مسابقتين مختلفتين خلال موسم واحد، منذ 100 سنة، كما أصبح ثالث أكثر لاعب أفريقي يسجل أهدافا في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 96 هدف متخطيا رقم النيجيري ياكوبو 95 هدفا.

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلا كبيرا على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.


موضوعات متعلقة: