×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 12 مايو 2021 | 11:58 صباحاً
"رجالتنا اتصرفوا".. من هو سيف العربى الذى قام بدوره احمد عز فى الحلقة الـ29
أحمد عز فى الاختيار2

كتب: سلمى الطماوي

مفاجآت عديدة شهدتها الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل "الاختيار2"، حيث شارك عدد كبير من النجوم فى الحلقة، مما إعطاها  ثقل كبير.


حيث شاركوا كضيوف شرف وعلى رأسهم النجم أحمد حلمى الذى جسد دور رجل بسيط يسمى الأستاذ محمد فقد طفلته ضحية عملية إرهابية، بعدما تم وضع عبوة ناسفة فى الطريق وقتلت الطفلة، ويقابله زكريا ليخبره أن حق ابنته سيأتى بعدما تم القبض على العناصر الذى نفذت الحادث.

وفى مشهد أخر، يظهر النجم أحمد عز، والنجم محمد رجب والفنان أشرف زكى وكذلك الفنان نضال نجم، بأدوار قيادات أمنية تمت الاستعانة بهم فى عملية إرهابية كبيرة تستهدف الجمهور المصرى فى مباراة المنتخب المصرى بكأس الأمم الأفريقية، حيث يتواجدون فى مبنى المخابرات العامة مع فريق مكافحة الإرهاب بجهاز الأمن الوطنى، لمعرفة معلومات عن العملية ومحاولة إحباطها.

وخلال الأحداث يشارك زكريا يونس في اجتماع في مقر المخابرات العامة ويجتمع هناك مع عدد من الضباط من ضمنهم "سيف العربي" وهي نفس الشخصية التي يظهر بها أحمد عز في مسلسل "هجمة مرتدة".

ويتحدث سيف عن التعاون ما بين المخابرات العامة والأمن الوطني والذي أسفر عن القبض على هشام عشماوي، كم يتباحثوا سويا كيفية القبض على الإرهابيين الذين يريدون تنفيذ عملية إرهابية يوم افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وألقت الحلقة الضوء على واقعة استاد القاهرة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض أحد العناصر الإرهابية، بعدما عثروا فى شقته على ألعاب أطفال كبيرة منها طائرات بدون طيار.

وبالتحقيق معه اعترف بأن هناك  شخصا سيكون داخل الاستاد وآخر فى الخارج معه الطائرة والريموت الذى سينفذ عملية التفجير، ويتم اللجوء إلى بعض القيادات من المخابرات الحربية .

ومن ثم يتحرك الإرهابيون إلى استاد القاهرة ومعهم الطائرة التى ستستخدم قى العملية، ويتم تحديد مكان الجهاز الذى يستخدمه الارهابيين قى العملية الجديدة، فيما يداهم يوسف  وهشام  شقة العناصر التكفيرية ويتم القبض على عنصر منهم، وبعدها يصل زكريا كريم عبد العزيز إلى الاستاد للبحث عن الإرهابى بالداخل.
 
وصلت الأجهزة الأمنية إلى كود العنصر الإرهابى الموجود داخل الاستاد ومعرفة بوابة دخوله، ويصل له زكريا ويوسف ويقبضان عليه، فيما يقبض هشام على الإرهابى المتواجد خارج الاستاد وإحباط العملية، ويطمئن اللواء مراد ويقول عمرهم ما هيكسروا فرحتنا، فيما يشاهد زكريا ويوسف المباراة على التليفزيون فى وجود الإرهابى.
 
مسلسل "الاختيار2" من بطولة  كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.
 
ويعرض المسلسل يوميا خلال شهر رمضان على قناة ON الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

 

 

 


موضوعات متعلقة: