×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 30 أبريل 2021 | 12:01 مساءاً
وزير التعليم: توجد متابعات مستمرة لنسبة الحضور بالجامعات
وزير التعليم: توجد متابعات مستمرة لنسبة الحضور بالجامعات

كتب: نورا سعيد

أفاد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم التعليم العالي والبحث العلمي بأن الدراسة مستمرة في مختلف الجامعات، ولم يطرأ أي تغيير حتى الآن، لافتًا إلى أن التعليم الجامعي أقل تعقيدًا من التعليم الأساسي، وسيتم إجراء الامتحانات حتى يتم تقييم الطلاب ويحصل على تقديره التراكمي.

 


وأشار عبد الغفار إلى وجود متابعات لنسبة الحضور، مضيفا أنه ليس من المهنية تخريج طلاب الكليات العلمية دون حصولهم على الخبرات اللازمة.

وذكر أن لجنة إدارة الأزمات تمد المجلس الأعلى بنسب الإصابات بفيروس كورونا، بالإضافة إلى أننا حريصون على صحة الطلاب فى المقام الأول، مضيفا أنه لو شعرنا بأى خطر على أولادنا الطلاب سنتخذ قرارات عاجلة لأجل مصلحتهم، مؤكدا أن الطلاب الذين من المفترض تخرجهم هذا العام ليس لديهم فرصة أخرى للتعويض.

وشدد الدكتور خالد عبد الغفار  على  وجوب اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا فى الجامعات وخاصة طلاب الكليات العلمية، لافتا إلى تقليل زمن الجرعة العلمية لطلاب تلك الكليات ضمن خطة مواجهة كورونا.

 


موضوعات متعلقة: