×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 30 أبريل 2021 | 10:31 صباحاً
التعليم: كنترولات الثانوية العامة ستبدأ في مراجعة استمارات التقدم للامتحانات بعد استلامها
التعليم: كنترولات الثانوية العامة ستبدأ في مراجعة استمارات التقدم للامتحانات بعد استلامها

كتب: نورا سعيد

أفادت مصادر تابعة لوزارة التعليم بأن كنترولات الثانوية العامة بدأت تتسلم استمارات طلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك استعدادًا للامتحانات النهائية التي ستُجرى في شهر يوليو " دور أول"، وشهر أغسطس " دور ثاني". 

ومن المقرر أن تبدأ كنترولات الثانوية العامة في مراجعتها، إعداد حصر بأعداد الطلاب المتقدمين للامتحانات حسب الشعبة، إضافة إلى توزيع الطلاب ومعرفة الأعداد الحقيقة الذين يؤدون امتحانات اللغة الأجنبية الثانية.


ومن الجدير بالذكر أن وزارة التعليم  أوضحت حقيقة ما تداوله البعض حول إلغاء النظام الإلكترونى ‏لامتحانات الشهادة الثانوية العامة ، مشيرة إلى أنهذه الأنباء غير صحسحة وليس له علاقة برفض قانون التعليم الجديد، تواصل المركز مع وزارة التربية ‏والتعليم والتعليم الفنى، والتى نفت تلك الأنباء.
وأضافت  أنه لا علاقة بين مشروع قانون التعليم والنظام الإلكترونى لامتحانات ‏الشهادة الثانوية العامة، مُشددةً على أن النظام الإلكترونى لامتحانات الشهادة الثانوية العامة قائم كما هو ‏دون إلغاء، وسيتم إجراء امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الحالى إلكترونيًا على التابلت، داخل لجان ‏بالمدارس.

موضوعات متعلقة: