×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 29 أبريل 2021 | 11:02 صباحاً
التعليم تكشف عن موعد إعلان نتيجة اختبار أبريل لطلاب الصفي الأول والثاني الثانوي
التعليم تكشف عن موعد إعلان نتيجة اختبار أبريل لطلاب الصفي الأول والثاني الثانوي

كتب: نورا سعيد

أكدت وزارة التربية والتعليم على انتهاء امتحانات الصفي الأول والثاني بالمرحلة الثانوية، مشيرة إلى أن الامتحانات سارت بشكل ممنهج ومنتظم دون رصد أي مشكلات.

وكشفت عن موعد إعلان نتيجة اختبار شهر أبريل لطلاب الصفين الأول والثاني بالمرحلة الثانوية، لافتة إلى أن الموعد المحدد لإعلان نتيجة اختبار شهر أبريل، هو الأسبوع الأول من شهر مايو القادم. 


وتابعت وزارة التربية والتعليم أن الطلاب أدوا امتحانات شهر أبريل المجمعة بداية من الاثنين الماضي الموافق  26 أبريل، واستمرت 3 أيام حتى أمس الموافق 28 من الشهر ذاته.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي لامتحانات شهر أبريل المجمعة خلال الأسبوع الأول من شهر مايو

وأشارت وزارة التعليم إلى أنه بالفعل تم الانتهاء من امتحانات الطلاب في الصفوف الرابع الابتدائي مع الأول الإعدادي، فضلًا عن الأول والثاني من المرحلة الثانوية امتحانات شهر أبريل المجمعة.

وفي سياق آخر أعلنت وزارة التربية والتعليم عن انتهاء الفصل الدراسي الثاني بنهاية شهر أبريل، وذلك حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين بالمنشآت التعليمية و أعضاء هيئة التدريس.


موضوعات متعلقة: