×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 29 أبريل 2021 | 10:23 صباحاً
التعليم: امتحان طلاب الصف الثالث الاعدادي لن يعقد إلكترونيا
التعليم: امتحان طلاب الصف الثالث الاعدادي لن يعقد إلكترونيا

كتب: نورا سعيد

أفاد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن امتحانات طلاب الصف الثالث الاعدادي سوف تعقد في موعدها وفقًا للجداول الزمنية المحددة التي أعلنت عنها الوزارة في السابق.

حيث وجه جميع المدارس بكافة المحافظات بوجوب الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتعليمات الوقائية لحماية الطلاب الممتحنين من الإصابة بفيروس كورونا، ولضمان سلامة الجميع بالمنشآت التعليمية. 


وأكد الدكتور طارق شوقي على أن امتحان طلاب الشهادة الاعدادية سوف يعقد ورقيًا، لافتًأ إلى أن عدد الطلاب الملتحقين بالصف الثالث الإعدادي يبلغ 170 ألف طالبا وطالبة. 

وفي سياق متصل، ذكر محمد عبدالتواب، مدير عام مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيجري عقد امتحانات الشهادة الإعدادية ورقيا في المدارس في لجان مؤمنة ومراقبة جيدا، موضحا أنه جار الاستعداد الجيد لعقد الامتحانات، وإعداد الكشوفات النهائية بأسماء طلاب الثالث الإعدادي.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التعليم أصدرت بيانًا يفيد بانتهاء العام الدراسي بنهاية شهر أبريل الجاري، وإلغاء امتحانات شهر مايو القادم واحتساب الدرجات بناءًا على درجات امتحاني شهر مارس وأبريل.


موضوعات متعلقة: