×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 28 أبريل 2021 | 1:51 مساءاً
التعليم: المدارس بدأت في استلام استمارات التقدم للامتحانات من طلاب الثانوية العامة
التعليم: المدارس بدأت في استلام استمارات التقدم للامتحانات من طلاب الثانوية العامة

كتب: نورا سعيد

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التعليم على انعقاد امتحانات الصف الثالث الثانوي في موعدها، لافتًا إلى أن ما تردد بشأن حذف أجزاء من منهج طلاب الشهادة الثانوية أمر غير صحيح.

وأشار طارق شوقي إلى أنه بالفعل تحدد  موعد تسليم استمارات امتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي، للكنترولات، مؤكدًا على استمرار التجهيزات والاستعدادات عن طريق أقسام التطوير التكنولوجي في كافة الإدارات التعليمية والمدارس.


وأفصح  ناصر شعبان، مدير الإدارة التعليمية بجنوب الجيزة،  عن موعد تسليم الاستمارات، مشيرًا إلى أنه  سيتم تسليم استمارات طلاب الثانوية العامة للتقدم لامتحانات العام الدراسي الجاري في 2 مايو القادم.

وتابع أن جميع المدارس بدأت في طباعة الاستمارات من الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، واستلام الاستمارات من الطلاب الذين لم يتمكنوا من التسجيل على الموقع.

كما أضاف أن الثانوية العامة لها استعدادات تختلف السنوات السابقة من حيث إجراء الامتحانات والتقييم، وإجراء اختبارات تقنية، مضيفًا أن قسم التطوير في الإدارة التعليمية يعمل على قدم وساق بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم للاستعداد للامتحانات.

وأكد أن المدارس بالفعل تتسلم استمارات التقدم لامتحانات الثانوية من الطلاب، وسيتم تسليمها للكنترولات خلال الأيام القليلة المقبلة.


موضوعات متعلقة: