×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 8:14 مساءاً
أحدث جرائم مسلسل "لعبة نيوتن".. عسل الأفيون والفكره الشيطانية.. وننتظر الجديد
أحدث جرائم مسلسل "لعبة نيوتن"

كتب: سلمى الطماوي

عرضت قناة DMC الحلقة الثامنة من مسلسل "لعبة نيوتن"، للنجمة منى زكى، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث والتطورات.


حيث بدأت الحلقة بعرض سيد رجب "بدر" على مجمد ممدوح "حازم"، أن يربى سرب نحل جديد بجوار صوبة يمتلكها لزراعة نبات الخشخاش، ويبرر هذا بأن العسل الناتج عن رحيق الخشخاش لاستخدامه الشخصي هو وأصدقائه.

وبعد انتهاء الحلقة، تداول رواد السوشيال ميديا الفكرة ة، وأثارت استغرابهم، وذلك أيضا بعد أن استخدمه حازم في قتل شاهين (أحمد طلعت) معاون بدر، ضمن العديد من الأحداث المثيرة وغير المعتادة في المسلسل.

وفى سياق أخر، تسمح بعض الدول بإنتاج عسل نحل من رحيق زهرة الخشخاش، حيث يتغذى النحل على رحيق الزهرة كأي نبتة أخرى، ويتأثر الرحيق بمادة الأفيون المستخرجة من الزهرة، وتكون لعسل الخشخاش فوائد صحية في جرعات طبية محددة، وهو ما يقصده بدر، لكنه ممنوع بالجرعات الكبيرة لتسببه في أضرار صحية.

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.

 


موضوعات متعلقة: