×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 1:48 مساءاً
والدة امير كرارة.. الظهور الأول لـ الراحلة أحلام الجريتلي في "نسل الأغراب"
الظهور الأول لـ الراحلة أحلام الجريتلي في "نسل الأغراب"

كتب: سلمى الطماوي

عرضت قناة ON الحلقة الثامنة من مسلسل "نسل الأغراب"، للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، وشهدت الحلقة لأول مرة ظهور الفنانة القديرة الراحلة أحلام الجريتلى والتى جسدت دور "شامية" والدة غفران "أمير كرارة".


 بدأت أحداث الحلقة بوصول بكرى "عماد زيادة" إلى المكان الموجود به عساف "أحمد السقا" قبل إخراجه لشامية من محبسها، وتصدم شامية بأن بكرى ابن أختها يقف مع عساف ويؤيد استمرار حبسها.

يدور حديث بين شامية وعساف عن السنوات التي حبست فيها وانتظرت أن تعرف من الشخص الذى قام بذلك ويمدها بالطعام والشراب، ليرد عليها عساف بأن ابنها هو السبب في ما هي فيه وأنه اذا كان عليه يريد قتلها لأنها التي ولدت غفران وأحضرته إلى الدنيا، ويأخذونها معهما في السيارة.

وفى سياق منفصل، توفيت أحلام فى يوم 28 فبراير الماضى عن عمر 73 عاماً، ولم تستكمل تصوير باقى أعمال، حيث ظهرت فى مشهد بـ "القاهرة كابول".

احلام الجريتلى فى الحلقة 8 من نسل الاغراب

مسلسل "نسل الأغراب" من  بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، ومن  تأليف وإخراج محمد سامى.

ويعرض المسلسل يوميا خلال شهر رمضان على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.


موضوعات متعلقة: