×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 12:04 مساءاً
عين على الصدارة.. تعرف موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة
صورة أرشيفية

كتب: محمد هشام

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، مواجهة قوية أمام فريق سموحة السكندري في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري المصري، وعينه على إعتلاء صدارة المسابقة.

 


المباراة التي تأتي بعد فوز الأهلي بالقمة، من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف وسيتم نقلها عبر قناة أون تايم سبورت .

هذا ويحتل الفارس الأحمر، المركز الثاني بالبطولة برصيد 30 نقطة من 12 مُباراة، خلف الفارس الأبيض، صاحب الصدارة المؤقتة، برصيد 33 نقطة، من 15 مُباراة، حيث يسعى لتحقيق الفوز وإعتلاء صدارة المسابقة.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، قد أعلن عن قائمة الفريق أمس الثلاثاء والتي جاءت على النحو التالي:-

“محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا”.


موضوعات متعلقة: