×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 20 أبريل 2021 | 10:47 صباحاً
الرياضة ليلاً.. بشرى سارة لجمهور الأهلي.. حقيقة رحيل رمضان صبحي.. وصلاح يقود المنتخب
محمد صلاح

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الكروية المصرية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.


وخلال الساعات الماضية، تصدرت أنباء منح الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، شارة قيادة الفريق للاعبنا المحترف محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، مختلف البرامج الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتستعرض معكم "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

بشرى سارة لجمهور الأهلي

تلقت جماهير النادي الأهلي بشرى سارة خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما بدأ اللاعب الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجري حول الملعب.

معلول نفذ أيضا بعض الفقرات ضمن برنامجه التأهيلي داخل ملعب التتش، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي، حيث يقوم بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

 

كواليس منح صلاح شارة قيادة المنتخب

شهدت الساعات الأخيرة تصدر قرار حسام البدري بمنح شارة قيادة المنتخب لمحمد صلاح مختلف البرامج الرياضية ومواقع التواصل، ليكشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق عن كواليس القرار.

وفي تصريحات عبر برنامجه “ الوش التاني” عبر اثير “ اون سبورت اف ام ” وأوضح شوبير أن البدري يرغب في منح محمد صلاح شارة الكابتن منذ توليه القيادة الفنية، إلا أنه فضل استشارة قدامى اللاعبين الذين يسبقون صلاح في المنتخب.

وأشار شوبير إلى أن البدري اجري اتصالا هاتفيا قبل إعلان القرار، مع عمرو السولية نجم الأهلي والمنتخب الذي ابدى موافقته الكاملة على منح الشارة لـ محمد صلاح اضافة لـ محمد النني نجم آرسنال الذي قام بنفسه بمنح شارته لـ صلاح

وبالنسبة لباقي اللاعبين الذين يسبقون صلاح، فقد قال صلاح أن عبدالله السعيد نجم بيراميدز ابدى موافقته على الأمر على الرغم من ابتعاده عن المنتخب خلال الفترة الأخيرة، إلا أن أحمد حجازي نجم الاتحاد السعودي وفقا لشوبير موقفه غامض حتى الآن مشددا أنه لا يدرى هل حدث اتصال بينه وبين البدري أم لا خاصة وأن حجازي سبق وحصل على شارة الكابتن.

 

أبو جبل يستعد لحراسة الزمالك 

في أعقاب الأخطاء الكبيرة التي ارتكبها الحارس محمود جنش خلال الفترة المقبلة، يستعد محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك لاستعادة مكانه فى التشكيل الأساسي للفريق الأبيض مع الفرنسي باتريس كارتيرون فى المباريات القادمة.

أبوجبل الذي كان الحارس الأساسي منذ مطلع الموسم، ينتظر الحصول على الضوء الأخضر من كارتيرون لحراسة عرين الزمالك فى المباراة القادمة أمام الإنتاج الحربى فى الدورى.

ووفقا لمصادر مطلعة، فقد حمل كارتيرون خسارة الزمالك أمام الأهلى إلى جنش الذى فشل فى التصدى لتسديدتى محمد شريف بجانب أخطائه فى بعض المباريات السابقة للفريق الأبيض .

 

حسام حسن يقترب من التجديد للاتحاد

كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية، عن اقتراب حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري من التجديد لزعيم الثغر خلال الفترة المقبلة، بعد ترحيب كلا الطرفين.

يأتي ذلك بعدما أبدى حسام حسن ترحيبه بالتجديد مع نادي الاتحاد السكندري خلال جلسته مع محمد مصيلحي رئيس النادي، حيث طالب بتحقيق الأهداف المطلوبة داخل صفوف الفريق وتوفير كافة المتطلبات.

في المقابل، رحب محمد مصيلحي بتوفير كافة متطلبات الجهاز الفني خصوصا في ظل تحقيق النتائج الإيجابية مع الفريق.

 

رمضان صبحي يكشف موقفه من الرحيل 

في أعقاب تصريحاته المثيرة خلال استضافته ببرنامج "رامز عقله طار"، انتشرت تقارير إعلامية تشير إلى رغبة رمضان صبحي في الرحيل عن صفوف فريقه، ليخرج موضحا أنه سعيد مع تواجده في نادي بيراميدز منذ بداية الموسم وحتى الآن، وأنه لا يفكر في الرحيل عن نادي بيراميدز في الوقت الحالي أو المستقبل القريب.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" كتب رمضان صبحي عبر خاصية الأستوري: "لست مندهشًا من ما تم تداوله بعد تصريحاتي التليفزيونية الأخيرة، التي استغلها البعض لاستكمال محاولات ليست الأولي في التشكيك في خطوة انتقالي لبيراميدز، والتي بالعكس تمامًا تمت عن قناعة تامة مني بمشروع النادي في المستقبل".

وأضاف لاعب الأهلي السابق: "كل تركيزي الآن هو بذل أقصى مجهود مع زملائي داخل الفريق للوصول لأبعد نقطة في جميع البطولات التي نشارك فيها لتحقيق موسم ناجح"، قبل أن ينتهي تصريحاته كاتباً: "وأيضا من أجل الحفاظ على تواجدي داخل المنتخب الأول وتجهيزًا أيضا لأولمبياد طوكيو مع المنتخب الأوليمبي".

 

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلا كبيرا على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.

موضوعات متعلقة: