×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 16 أبريل 2021 | 11:20 صباحاً
التعليم تتيح وسائل للتواصل مع الدعم الفني في حالة وجود استفسارات بامتحانات الثانوية العامة
التعليم تتيح وسائل للتواصل مع الدعم الفني في حالة وجود استفسارات بامتحانات الثانوية العامة

كتب: نورا سعيد

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن تفاصيل الامتحانات التجريبية التي سيؤديها طلاب الصف الثالث الثانوي، لافتًا إلى أن هذه الامتحانات التجريبية هي بمثابة تدريبات على الامتحانات النهائية التي سيؤديها الطلاب في بدايات شهر يوليو.

وأشار الدكتور طارق شوقي إلى أن اختبار شهر أبريل من أجل اختبارالجانب التقني، والشبكات والموقع الإلكتروني الذي سيؤدي الطلاب من خلاله امتحاناتهم. 


كما أفاد الدكتور طارق شوقي بأن الامتحانات سوف تنطلق بداية من يوم 18 وحتى 22 أبريل من الساعة 10:30 صباحاً وحتى 1:00 ظهراً.
 
وأكد على أن الهدف من الامتحانات هو ضبط الإعدادات الخاصة بالأجهزة وتحديثه،  قياس تغطية الـ 4G، و قياس كفاءة الوصول إلى السحابة الإلكترونية، بالإضافة إلى تحديث منظومة التابلت.
 
وأعلن عن وجود الدعم الفني في حالة وجود استفسارات تخص اسم المستخدم وكلمة المرور:
الرقم المختصر: 19368 
أو من خلال الواتساب: 01148970610
وشددت الوزارة على أنه يجب إبلاغ الأخصائي أو المشرف عن المشكلات التي تطرأ داخل المدرسة لتسجيلها للعمل على حلها في الأيام التالية للاختبار، ويمكنك التعرف على مزيد من تفاصيل كل يوم من خلال الجداول التالية.
 

موضوعات متعلقة: