×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 4 أبريل 2021 | 1:50 مساءاً
التعليم توجه بتشكيل لجنة الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة
التعليم توجه بتشكيل لجنة الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة

كتب: نورا سعيد

أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنها تعمل على الانتهاء من كافة التجهيزات لبدء عقد  الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الثالث الإعدادي، موضحة أنه جاري الانتهاء من وضع جداول الامتحانات.

وتوجهت بمجموعة من التعليمات للمديريات التعليمية والإدارات التي تحث على سرعة تشكيل لجنة الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة.


حيث أفادت وزارة التربية والتعليم بأن الامتحانات ستُجرى وسط إجراءات احترازية مشددة لحماية الطلاب الممتحنين، وأعضاء هيئة التدريس والقائمين على امتحانات الثانوية العامة.
 
وأرسلت وزارة التعليم خطابًا للمديريات، توضح فيه أن اللجنة تتكون من مسئول التطوير التكنولوجي بالإدارة التعليمية ومدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات بالإدارة التعليمية ومسئول التطوير التكتولوجي بكل مدرسة ثانوية ومدير إدارة التعليم الثانوى بالإدارة، وذلك لإعداد كشوف 303 مقارات الخاصة بلجان سير امتحانات الثانوية العامة.
 
وأضافت وزارة التعليم أن من مهام اللجنة المختصة، مراجعة الفصول المجهزة والصالحة للامتحانات الإلكترونية والمتصلة بالشبكة، وعدد الطلاب المقيدين بالمدرسة في الصف الثالث الثانوى، مؤكدة على أن الامتحانات التجريبية سوف تنطلق يوم 11 أبريل.

موضوعات متعلقة: