×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الجمعة 5 مارس 2021 | 8:45 مساءاً
بعد هجمة مرتدة.. أحمد عز يستعد للجريمة
بعد هجمة مرتدة.. أحمد عز يستعد للجريمة

كتب: نورا سعيد

كشف النجم أحمد عز عن انتهاء تصوير معظم مشاهده في فيلم " كيرة والجن"، الذي يشارك في بطولته مع النجم " كريم عبد العزيز"، وأفصح عن استعداده لتصوير فيلم الجديد بعنوان " الجريمة".

وأشار إلى انعقاد الجلسات الأخيرة مع مخرج الفيلم وهو " شريف علافة" من أجل الاستقرار على التفاصيلا النهائية، ووضع اللمسات الأخيرة، موضحًا أنه جاري اختيار باقي فريق العمل.


وأوضح أنه تم البدء في تحضيرات الفيلم، ومن المقرر أن يبدء تصوير مشاهده عقب الانتهاء من تصوير عمله الدرامي " هجمة مرتدة" الذي سينتهي من تصويره خلال الأربعة أيام القادمة.

ويجسد أحمد عز من خلال الفيلم شخصية مجرم يرتكب العديد من الجرائم لحساب بعض الأشخاص ويقع في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ما يضطره لفتح أبواب جهنم علي غيره، ويهرب وتنقلب الأحداث رأسًا علي عقب وتدور الأحداث في إطار الأكشن.

فيلم "الجريمة" رؤية سينمائية وإخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولته منة شلبي وماجد الكدوانى وسيد رجب، وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن وسيبدأ تصوير أولى مشاهد الفيلم بالغردقة.

يُذكر أن فيلم كيرة والجن من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج شركة سينرجي.

 


موضوعات متعلقة: