×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 4 مارس 2021 | 1:42 مساءاً
ترامب يعتزم التخلي عن بنس في انتخابات الرئاسة 2024
ترامب وبنس

كتب: محمد هشام

كشفت تقارير إعلامية أمريكية، عن اعتزام الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، التخلي عن نائبه السابق مايك بنس، في الانتخابات الرئاسية المقررة في عام 2024 .


وأفادت وكالة "بلومبيرج" أن ترامب أخبر حلفاءه أنه يفكر بجدية بمحاولة العودة إلى البيت الأبيض، ولذلك تم توجيه نصيحة له باختيار مرشح أكثر تنوعا لمنصب نائب الرئيس.

وذكرت مصادر للوكالة إن ترامب ينظر إلى ترشيح أحد الأشخاص الذين وقفوا إلى جانبه في الأيام الأخيرة من رئاسته، عندما تم عزله للمرة الثانية من قبل مجلس النواب للتحريض على أعمال الشغب في الكابيتول.

وأفادت التقارير أن من بين الأسماء المحتملة كنائب لترامب، التي يتم طرحها حاليا، حاكمة ولاية ساوث داكوتا، كريستي نويم، التي دافعت عن إرث ترامب في أعقاب أعمال الشغب في الكابيتول، وعضو مجلس الشيوخ عن ولاية كارولينا الجنوبية، تيم سكوت، وهو الجمهوري الأسود الوحيد في مجلس الشيوخ.

ويعد مايك بينس بالفعل ليس مرشحا محتملا، بعد أن وصلت التوترات بينه وبين الرئيس السابق دونالد ترامب إلى ذروتها في الأيام التي أعقبت اقتحام أنصار ترامب لمبنى الكابيتول ودعوتهم إلى قتل بينس


موضوعات متعلقة: