×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الخميس 4 مارس 2021 | 10:33 صباحاً
الرياضة ليلا.. رحيل كهرباء بطلب الخطيب.. الزمالك يكشف كواليس بيع قميص ساسي.. وحقيقة منع صلاح من الأولمبياد
محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الكروية المصرية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.


وتصدر نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمود عبد المنعم كهربا، مختلف مواقع التواصل الاجتماعية، وذلك بعد أزمته الأخيرة داخل جدران النادي الأهلي، الذي أعلن إيقاف اللاعب لمدة شهر وغرامة قدرها 200 ألف جنيه، ليشعل مختلف المواقع الالكترونية والقنوات الفضائية.

وفي هذا التقرير تستعرض "الشارع الجديد" معكم أبرز الأحداث الكروية التي شهدتها الساحة المصرية خلال الساعات الماضية.

 

كهربا يرحل بطلب الخطيب

طالب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رحيل محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري، عقب أزمته الأخيرة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.
 
وقرر النادي الأهلي إيقاف كهربا بشكل رسمي لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه، على خلفية الأزمة التي افتعلها اللاعب مع بيستو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في اللقاء الماضي أمام نادي طلائع الجيش بالدوري المصري الممتاز.
 
وقال مهيب عبدالهادي في تصريحاته التلفزيونية لبرنامج اللعيب، إن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طالب أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، وسيد عبدالحفيظ بالبحث عن عروض من أجل رحيل كهربا عن النادي بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، وتحديدا بنهاية الموسم الجاري.
 
وأضاف: "كهربا خرج عن الإطار في النادي الأهلي، ولازال لم يدرك أنه يتواجد في نادي كبير"، مؤكدا أن الأهلي صبر عليه خلال الفترة الأخيرة، وأن تكرار الأزمات من جانبه هو السبب وراء طلب محمود الخطيب رحيله بشكل رسمي.
 
 
متعب يوجه رسالة لكهربا
وجه عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، رسالة إلى محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عقب قرار إيقافه لمدة شهر لعدم التزامه.
 
وقال متعب خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت" عبر برنامج ملعب "أون تايم": "على اللاعب أن يعتذر للجهاز الفني، ويتدرب بشكل جيد ولا يكرر خطأه مرة أخرى ، لا يصح أن يعترض على عدم المشاركة بشكل مستمر، حتى لو سيظل جالس طوال حياته على الدكة".
 
وتابع: "من الواضح أن المشكلة كبيرة وهذا إنذار للاعب ، نحن أكدنا قبل ذلك أن على كهربا حين ينضم للأهلي أن يلتزم، اللاعب الذي يدخل في مشاكل كثيرة يتضرر باستبعاده ويتضرر من هجوم الجماهير".
 
 
شوبير يكشف مستقبل كهربا
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن العقوبات الجديدة التي سيفرضها النادي الأهلي، على محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد إيقافه.
 
وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم: "هناك عقوبات أخري ستفرض على محمود عبدالمنعم كهربا خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، النادي سيوقع عقوبة على اللاعب بالتدريب منفردا خلال الفترة المقبلة، مع الابتعاد عن المشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الحالية".
 
وأضاف أحمد شوبير: "مستقبل محمود كهربا مع النادي الأهلي أصبح خطرا للغاية، في ظل الأزمة الأخيرة مع بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للفريق، وهناك حيلة وحيدة لإنقاذ مستقبل محمود كهربا في النادي، وهي تقديم الاعتذرات الكاملة من أجل حسم موقفه، واستكمال مسيرته مع النادي بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة".
 
 
الزمالك يكشف كواليس بيع قميص ساسي
قال عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن حملة التبرع من أجل تجديد عقد فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري بشكل نهائي.
 
وقال سالم في تصريحات تلفزيونية لبرنامج اللعيب: "نادي الزمالك في الوقت الحالي يدرس الأمور كافة، الخاصة ببيع قميص فرجاني ساسي، لاعب الفريق، من أجل حسم تجديد تعاقده مع النادي، والأمر في أوروبا عادي، وهو ما يحدث فى بروسيا درتموند حاليا بشأن شراء مشجعين النادي تذاكر المباريات دون حضورها، خلال الفترة الحالية".
 
وأضاف: "النادي يدرس كافة الأمور الخاصة بشأن بيع قميص فرجاني ساسي، سيطبق هذا الأمر فور الحصول على الموافقات الإدارية من أجل تطبيق هذا القرار لدعم النادي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي".
 
 
حقيقة منع صلاح 
أكد مات ماكمان، المتحدث الرسمي باسم نادي ليفربول، أن الجهاز الفني بقيادة يورجن كلوب، لم يحسم حتى الآن قراره بشأن مشاركة محمد صلاح، نجم الفريق، مع منتخب مصر، في أولمبياد طوكيو 2021.
 
كانت تقارير صحفية إنجليزية أشارت خلال الساعات الماضية إلى رفض يورجن كلوب مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو، حتى لا يغيب عن الفريق في معسكر إعداد الموسم الجديد وانطلاقة البريميرليج 2021 - 2022.
 
وقال مات ماكمان، في تصريح صحفية "كلوب لم يناقش مع محمد صلاح هذا الأمر حتى هذه اللحظة، وبالتالى لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن مشاركة "مو" في أولمبياد طوكيو".
 
كان شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أكد خلال الأيام القليلة المقبلة، أنه سيضم محمد صلاح لقائمة مصر المشاركة في أولمبياد طوكيو.
العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلا كبيرا على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.
 

موضوعات متعلقة: