×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الأربعاء 3 مارس 2021 | 9:31 مساءاً
حسن الرداد: تجربة "تحت تهديد السلاح" مختلفة.. ولا اهتم بالمنافسة
حسن الرداد

كتب: رحاب دعبس

تحدث الفنان حسن الرداد عن مشاركته في فيلم "تحت تهديد السلاح" والذي بدأ تصوير مشاهده به.


حيث أعرب الرداد في تصريحات صحفية أبرزتها وكالة أنباء الشرق الأوسط عن سعادته بانطلاق تصوير الفيلم، مشيرًا إلى أن الفيلم مختلف وجديد وفكرته غير تقليدية.

وقال الرداد، إنه بعد انتهاء التجهيزات الخاصة بالفيلم بدأنا أول يوم تصوير، مشيرًا إلى أنه تحمس لفكرة الفيلم منذ قراءة السيناريو خاصة إن العمل ينتمي إلى نوعية الاثارة والاكشن.

وأضاف أن أحداث الفيلم تجري في إطار واقعي حول جريمة قتل، متمنيًا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وكشف الرداد أنه يحب التنويع ولا يضع نفسه في قالب فني واحد، وهو المطلوب حيث قدم أعمالاً كوميدية عدة ويتجه حاليا إلى الحركة، لافتًا إلى أنه لا يهتم بالمنافسة ولم ينظر إليها وأنه يسعى دائمًا إلى تقديم أعماله على خير وجه على المستوى الفني.

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي وإثارة، حيث يتعرض بطل العمل لأزمة كبيرة وتقلب حياته رأسًا على عقب، ليبدأ بعدها في البحث عن التفاصيل التي أدت لتلك الأزمة، وتتولى الأحداث.

ويشارك في بطولة الفيلم فتحي عبد الوهاب، ومي عمر، وشيرين رضا، وبيومي فؤاد، وأحمد بدير، وعباس أبو الحسن وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد حماقي.


موضوعات متعلقة: