×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الأربعاء 3 مارس 2021 | 5:54 مساءاً
لماذا تراجعت نتائج المقاولون العرب في الدوري؟.. النحاس يجيب
عماد النحاس

كتب: رحاب دعبس

تحدث عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب عن تراجع نتائج ذئاب الجبل في الفترة الأخيرة، وسر التأخر في ترتيب جدول الدوري هذا الموسم.


حيث أكد النحاس في تصريحات لإذاعة شعبي إف إم أنه غير مقتنع بمركز الفريق بجدول الدوري الممتاز هذا الموسم، ولا يليق بالمستوى الذي قدمه خلال الأعوام السابقة، مُشيرًا إلى أن تراجع الأداء يأتي بسبب العديد من الاصابات التي أثرت عليه.

وأضاف، أن الفريق تعرض لظروف قاسية أفسدت فترة إعداد الفريق قبل بداية الموسم ووصلت حالات الإصابة داخل الفريق إلى 14 حالة كورونا و7 في الجهاز الفني، كل هذا آخر الفريق وجاهزيتهم، لكن تم تجهيز أكبر عدد من اللاعبين جاهزية كاملة، بالإضافة إلى ضغط المباريات وإصابات الملاعب.

ويأمل أن يكتمل الفريق بعد تعرض عدد منه من الاصابات ويؤدي بنفس القوة الأداء أمام الجونة والمصري أمس ويتم البناء عليه في المباريات القادمة.

ونفى أن رحيل بعد العناصر عن المقاولون أثر بالسلب على الفريق، لأن من الطبيعي رحيل لاعبين وانضمام آخرين للفريق، لكن من الطبيعي عندنا يزيد مستوى الفريق على مدار سنتين أن ينخفض بعدها، وعندما تولى المهمة كان الفريق في المركز الأخير واستطاع أن يقفز للمركز الخامس والسنة التالية استطاع أن يصنع الإنجاز بالتواجد في المركز الرابع والمشاركة في الكونفدرالية بعد غياب 15 عام.

وأشار إلى أن هذا الموسم ليس مطلوب من اللاعبين سوى التواجد في مركز بالدوري يليق باسم المقاولون العرب وهذا هو الهدف، لأن المنافسة صعبة للغاية هذا الموسم في ظل التدعيمات القوية للفرق الصاعدة للدوري والتي صعبت المهمة على جميع الفرق وغير متوقع من الفائز في كل مباراة.

وأوضح أنه مستمر مع المقاولون العرب ولا ينوي الرحيل، حيث إن هناك ثقة كبيرة فيه من قبل مجلس الإدارة وشدد على استكماله للمهمة لآخر يوم في الدوري وحتى يعود المقاولون لمكانته الطبيعية.

وعن عدم إجراء مسحات للاعبين بعد عدم تحمل اتحاد الكرة لتكلفتها قال: "بدأنا منذ الجائحة بإجراء المسحات لزيادة الأمان ونحن من أكثر العناصر نسبة تعرضهم للإصابة عالية للاحتكاك الكثير لكنه في النهاية هو شيء إداري".


موضوعات متعلقة: