×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الأربعاء 3 مارس 2021 | 3:15 مساءاً
النمسا تعلن موعد الانتهاء من تطعيم جميع سكانها بلقاح كورونا
صورة أرشيفية

كتب: محمد هشام

كشف ردولف أنشوبير وزير الصحة النمساوي، اليوم الأربعاء، عن أن جميع سكان البلد الأوروبي سيحصلون على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بحلول فصل الصيف المقبل.

 


وذكر أنشوبير أن أي شخص في البلاد يستطيع الحصول على لقاح كورونا متوقعا الانتهاء من تطعيم جميع المواطنين بحلول الصيف المقبل.

وصرح أنشوبير، في تصريحات، اليوم الأربعاء، عقب رئاسة الاجتماع الدوري لمجموعة مراقبة التطعيم ضد كورونا، إن هدف الوزارة هو توزيع جميع التطعيمات الموجودة في مخازن وزارة الصحة في أسرع وقت ممكن على جميع السكان.

في سياق متصل، أعرب الوزير عن رضاه عن تحسن المعنويات العامة في البلاد، وهو ما جعل الرغبة في التطعيم تزيد بشكل كبير، متوقعا أن تستمر في الازدياد وتحقيق الهدف المشترك المتمثل في ارتفاع معدل التطعيم.

ولفت الوزير إلى أن التطعيم له أولوية قصوى في هذه المرحلة، ولهذا السبب يقود الاجتماعات التنسيقية لحملات التطعيم بنفسه، و التي تضم خبراء في وزارة الصحة والصليب الأحمر وشركات الدواء.


موضوعات متعلقة: