×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 27 فبراير 2021 | 1:48 مساءاً
أبلة فاهيتا تتصدر البوستر الدعائى لمسلسل "دراما كوين"
أبلة فاهيتا تتصدر البوستر الدعائى لمسلسل "دراما كوين"

كتب: سلمى الطماوي

تصدرت أبلة فاهيتا البوستر الدعائى للمسلسل الجديد "دراما كوين"، كما يشاركها فى بطولة العمل الفنان باسم سمرة، والفنانة دنيا ماهر والفنان أسامة عبد الله، وتصدرت فاهيتا الأفيش وبجانبها كارو ابنتها وباسم سمرة.  


وكانت الجهة المنتجة للعمل قد طرحت صورة من كواليس تصوير العمل الدرامى الجديد لمسلسل أبلة فاهيتا وظهرت بشكل جديد ومختلف عما تعود عليها جمهورها ومحبيها من الوطن العربي، وانتهى المخرج خالد مرعى من مونتاج حلقات المسلسل.

وتدور الأحداث حول تورط الدمية أبلة فاهيتا فى جريمة قتل، بعد ما تحصل على هاتف باسم سمرة وتجد فيه فيديو يقلب حياة سمرة الذى يجسد دور صاحب كبارية خلال الأحداث، وتحاول أن تساومه بهذا الفيديو حتى تخرج من أزمتها وتحصل على الكبارية وابنتها كارو تقوم بالغناء فيه، وتكشف الحلقات سبب مطاردة باسم سمرة لها. 

3A171413-F380-4A97-A966-0378B99B7F1A

مسلسل "دراما كوين" ينتمى لنوعية الـ 6 حلقات وتدور أحداث الحلقات حول مغامرات "أبلة فاهيتا" النجمة اللامعة التى سطع نورها بين الجماهير العربية، وكأن انقلب حالها رأساً على عقب بعد ان وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع. 

يذكر أن أبلة فاهيتا تقدم حاليا برنامج "لايف من الدوبلكس" عبر فضائية "ON E" كما نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس" الذي حقق ‏نجاحا كبيرا واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.

موضوعات متعلقة: