×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 11 فبراير 2021 | 8:49 مساءاً
هل يتعمد "الشحات" اللعب على عاطفة جمهور الأهلي؟
حسين الشحات

كتب: رحاب دعبس

موقف متتالية، وإثبات للانتماء وحب الكيان، والتواصل مع الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كل هذا كان بطله حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أثار الجدل الفترة الأخيرة بعدد من المشاهد التي تثبت تعمده الاقتراب من الجمهور من خلال "اللعب على العاطفة".

أثار الشحات جدلاً في الأهلي مؤخرا، بعدما قام برفقة زميله محمود عبد المنعم كهربا بمصافحة محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق خلال تواجد الأخير في المدرجات على هامش مباراة الأحمر أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وهو ما يتعارض مع الإجراءات الإحترازية التي وضعتها اللجنة المنظمة للبطولة في ظل تفشي فيروس كورونا "كوفيد 19".

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمخاطبة النادي الأهلي، عزل الثنائي قبل أن يعلن رسميا خروجهما من المباراة التي ستجمع الأهلي وبالميراس البرازيلي بعد قليل في لقاء تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

الشحات تلقى اتهامات بأنه أراد الحصول على "اللقطة" والإشادة من جانب جماهير القلعة الحمراء عن طريق مصافحة أسطورة النادي والنجم المحبب لجماهير الأحمر.

وهو الأمر الذي جعل الجماهير تربط الأحداث مع مواقف الشحات الماضية التي تعمد فيها الاقتراب أكثر من عاطفة جماهير الأهلي، وحتى قبل انضمامه إلى القلعة الحمراء، وهو ما نرصده لكم في التقرير التالي:

التعاطف مع الأهلي في مونديال الأندية أمام الترجي

لا يتوفر وصف.

دخل حسين الشحات في مشادة مع لاعبي فريق الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الأخير بالعين الإماراتي عندما كان يلعب له لاعب الأهلي، وذلك في بطولة كأس العالم للأندية في الموسم قبل الماضي.

حيث قام الشحات بإشهار علامة 3 أهداف للفريق التونسي، وهي إشارة لعدد الأهداف التي سجلها الفريق الإماراتي في مرمى الترجي، بعد أقل من شهر من فوز التونسي على الأهلي في المباراة النهائي بدوري ابطال افريقيا بنفس عدد الأهداف.

وهو ما استفز لاعبي الترجي في ظل الأنباء التي ترددت في ذلك التوقيت باقتراب اللاعب من القلعة الحمراء.

رفض العروض المغرية من أجل الأهلي

بطولة جديدة حصل عليها الشحات من خلال إعلانه الدائم برفض عروض مغرية كثيرة من اجل النادي الأهلي، وأن ملايين الكون لا تساوي ساعة واحدة بداخل جدران القلعة الحمراء، فضلا عن وإدعائه بأنه تنازل عن ملايين من مستحقاته مع العين الإماراتي من أجل تسهيل انتقاله للأهلي.

أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الزمالك

لا يتوفر وصف.

افتعل حسين الشحات أزمة عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك واشتبك مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض.

وكشف الشحات عن السبب وراء هذه المشادة والاشتباك، وهو قيام لاعب الزمالك بالسخرية من لاعبي الأهلي والاستهزاء بهم قبل المباراة، ورغم عدم التأكيد على صحة هذه الواقعة لكن حسين أراد الحصول على بطولة زائفة جديدة من أجل رضاء الجماهير الحمراء عليه.

وكان الأهلي قد توج بالبطولة في هذا الوقت على حساب الغريم التقليدي "الزمالك" بعد الفوز بثنائية مقابل هدف، ليصل إلى كأس العالم للأندية.


موضوعات متعلقة: