×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 11 فبراير 2021 | 6:41 مساءاً
بعد غياب عدة سنوات عن الساحة الفنية، تصدر المطرب إيهاب توفيق مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد فوزه فى برنامج The Masked Singer، والذى كان يعرض على قناة "إم بي سي مصر".
التفاصيل الكاملة لفوز إيهاب توفيق فى برنامج "The Masked Singer"
التفاصيل الكاملة لفوز إيهاب توفيق فى برنامج "The Masked Singer"

كتب: سلمى الطماوي

واستطاع إيهاب توفيق النجاح في الفوز بالموسم الأول من البرنامج، بعدما حير المحققيين والجمهور على مدار 10 حلقات؛ إذ لم يتمكن المحققون الأربعة من اكتشاف شخصية "الكوبرا" التي تخفى بها.

 وطرحوا العديد من الأسماء إلا اسمه، ما جعله يسهل المهمة عليهم ويعطي هدية للفنان حسن الرداد، والتي من خلالها كشف عن كل شيء، وكانت الهدية وشاح استخدمه الأخير في فيلمه "زنقة ستات"، حينما رقص خلال أحداثه على أغنية "داني" التي تعد من أشهر أغاني الأول.

وحرص الفنان حسن الرداد على الاحتفال بفوز الفنان إيهاب توفيق بلقب الموسم الأول من برنامج "The Masked Singer - أنت مين"، وتشاركا في غناء واحدة من أشهر أغنيات الأخير، وهي أغنية "على كيفك ميل"، التي قدمها خلال تسعينيات القرن الماضي، وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي.

"The Masked Singer" أو "إنت مين"، هو إسم برنامج ترفيهي جديد مأخوذ من برنامج تلفزيوني أمريكي لمسابقة غناء واقعي، عُرض لأول مرة على قناة فوكس في 2 يناير 2019.

وتدور فكرته حول تخمين إسم النجم المتنكر بزي معين، وذلك بعدما يقوم بتقديم إستعراض غنائي على المسرح، وهذه المهمة تكون للمحققين الذين عليهم معرفة هويته من خلال دلائل ومعلومات مرتبطة بشخصية النجم سواء بحركاته على المسرح أو تقارير، والجمهور أيضاً سوف يشارك من المنزل قبل أن يكشف عن هويته في النهاية.

برنامج "The Masked Singer" هو فورمات عالمي وواحد من أضخم البرامج الترفيهية، بفكرته الجديدة والغير تقليدية، ويشارك في حلقاته 12 نجم عربي من مختلف الأجيال والمجالات سواء تمثيل أو غناء أو غيرها.

إذاً البرنامج ليش لإكتشاف المواهب، فهو برنامج ترفيهي ولا يطلق على النجوم الأربعة "لجنة" بل "محققين"، وسوف يتولى مهمة التحقيق لإكتشاف النجوم المتنكرين، 4 محققين، هم، قصي خولي، سيرين عبدالنور، حسن الرداد ومهند الحمدي، أما الأخبار التي إنتشرت عن مشاركة ميريام فارس فهي غير صحيحة.

وفى سياق أخر، قالت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن البرنامج: "مهمتنا كمحققين لا تشبه مهمات اللجان في أي برنامج آخر، وهي تجربة خفيفة الظل أكثر منها جدية؛ إذ نكتشف هوية النجوم الموجودين خلف الزي والقناع".

وأكدت سيرين: "هدفنا التسلية والمتعة، إذ لسنا بصدد البحث عن مواهب تطمح إلى النجومية لأن المشتركين هم نجوم فعلا، وتكمن المهمة بأن نعرف من هو هذا النجم؛ لأن الصوت والزي لا يعطيان فكرة واضحة عن هويته، والأدلة قد تعطينا معلومة عامة، وعلينا معرفة المهنة ثم البلد الذي ينتمي إليه، وإذا ما كان شابا أم صاحب خبرة طويلة".

 


موضوعات متعلقة: