×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الإثنين 8 فبراير 2021 | 8:44 مساءاً
بنك مصر يُقدم عرضاً لشراء أشهم شركة «سي آي كابيتال القابضة»
بنك مصر

كتب: محمود شهاب

أعلن بنك مصر عزمه التقدم بعرض لشراء أسهم رأسمال شركة سي آي كابيتال.

قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، في بيان للبورصة اليوم الاثنين، إنها تلقت بياناً من بنك مصر يعلن فيه نيته التقدم بعرض شراء على أسهم رأسمال شركة سي أي كابيتال للاستثمارات المالية بسعر 4.7 جنيه.

وأضافت الهيئة، أنه يجرى إعداد المستندات الخاصة بملف عرض الشراء، وفقا لأحكام الباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992.

وأوضحت البورصة، أنه تقرر إعادة التعامل على الورقة المالية اعتباراً من الساعة 11:55 من جلسة تداول اليوم الموافق 8 فبراير 2021، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر الإعلان.

وسي آي كابيتال القابضة تعمل في قطاع الخدمات المالية المتنوعة مع التركيز على الاستثمار المصرفي والوساطة المالية. يقع مقر شركة سي أي كابيتال القابضة في الجيزة ، مصر. و قد تم تأسيسها في أبريل 2005.

ويمتلك بنك مصر حوالي 24.1% من أسهم سي آي كابيتال، بينما يمتلك البنك التجاري الدولي حوالي 7.6%، ومؤسسة محمود الجمال الخيرية 5.4%، بحسب إفصاح الشركة عن هيكل ملكيتها في 10 يناير الماضي.


موضوعات متعلقة: