×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 6 فبراير 2021 | 10:26 مساءاً
أدعيلي فى السما زي ماكنتي بتدعيلي علي الأرض..إدوارد يحي ذكرى وفاة والدته
إدوارد يحي ذكرى وفاة والدته

كتب: سلمى الطماوي

نشر الفنان إدوارد صور من مراسيم تشييع جنازة والدته وكتب في رسالة إلى روحها: "النهاردة في ذكرى وفاتك يا أمى ما زال أصعب يوم في حياتى، وكأنه النهارده أدعيلي وانتى في السما زي ماكنتي بتدعيلي علي الأرض".

من ناحية أخرى، انضم الفنان إدوارد إلى قائمة أبطال مسلسل "كوفيد 25" بطولة النجم يوسف الشريف، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج سينرجى، حيث يقدم دورًا محوريًا فى أحداث المسلسل، الذى يخرجه أحمد نادر جلال، ويعرض فى 15 حلقة فقط، وهى نوعية جديدة من المسلسلات تقدمها شركة سينرجى لإمتاع الجماهير.

ادوارد ومراسم تشييع جنازة والدته

وانطلق تصوير المسلسل ، حيث صور مخرج العمل المشاهد الأولى بحضور نجم العمل يوسف الشريف، وحسام شوقى مدير عام سينرجى، وجمعت المشاهد كلا من يوسف الشريف، وإسلام جمال، وأحمد صلاح حسنى.

ويعيش الفنان إدوارد حاليًا نجاحًا كبيرًا بسبب مشاركته فى مسلسل "لؤلؤ" والذى نال على دوره فيه ردود أفعال مميزة، حيث كشف  إدوارد، خلال مداخلة لتليفزيون اليوم السابع فى وقت سابق عن كواليس وتفاصيل مشاركته بمسلسل "لؤلؤ"، من خلال دور مجدى هلال مدير أعمال لؤلؤ.


موضوعات متعلقة: