×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 2 فبراير 2021 | 11:39 مساءاً
بنك القاهرة يوقع شراكة مع «اشتري المصري» لدعم الصادرات المصرية
بنك القاهرة

كتب: محمود شهاب

وقع بنك القاهرة اتفاقية تعاون مع منصة "اشتري المصري" Buymassry Trade Portal لتعزيز الصادرات المصرية، بحسب بيان من البنك اليوم الثلاثاء.

وقال البيان إن الشراكة تستهدف تشجيع كافة المشروعات التجارية والصناعية للإنضمام إلى بوابة الصادرات المصرية وبالتالي توسيع حجم أعمالها بما يعود بالنفع على نمو الإقتصاد المصري.

وقال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، إن الشراكة الجديدة تدعم جهود الدولة في تنمية القطاع الصناعي، نظراً لقدرته المباشرة على تقليل حجم الاستيراد وتعزيز الصادرات المصرية من خلال تعزيز منافستها في الأسواق التصديرية.

ولفت فايد لأهمية الإتجاه لزيادة الإعتماد على المنصات الإلكترونية لعرض الفرص التجارية والتصديرية المتوافرة بما يتماشى مع منظومة التحول الرقمي، مؤكداً على ضرورة استفادة المشروعات من الخدمات البنكية والمصرفية الإلكترونية المتاحة لدعم هذه الخدمات.

وقال أسامة النجار رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية بالبنك إن منصة التجارة الإلكترونية (Buymassry Trade Portal) تدعم أكثر من 14 لغة تتيح للتجار والمصنعين المصريين ترويج منتجاتهم في العديد من الأسواق العالمية من خلال المنصة الرقمية.

وتربط المنصة المشترين الدوليين من جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن منتجات "صنع في مصر"، Made in Egypt مع مصنعين ومصدرين مصريين على مستوى عالمي.

وتساعد منصة (Buymassry Trade Portal) على تحصيل مدفوعات الصادرات للعملاء من خلال منتجات التجارة الخارجية المتعددة والمختلفة والتي تناسب كل عميل التي يقدمها فريق من بنك القاهرة، بحسب البيام.

 


موضوعات متعلقة: