×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 26 يناير 2021 | 9:36 مساءاً
Abt الألمانية تجري عدة تعديلات علي سيارة سيات« Cupra Formentor»
سيارة Cupra Formentor

كتب: محمود شهاب

كشفت شركة Abt الألمانية اليوم الثلاثاء، عن إجراء تعديل علي سيارة سيات Cupra Formentor.

وتستهدف تلك التعديلات لزيادة قوتها إلى أكثر من 370 حصان، مع بعض التحسينات التصميمية، ومنها الاعتماد على جنوط جديدة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

وأوضحت الشركة الألمانية، أنها قامت بزيادة قوة السيارة الكوبيه من فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV بأكثر من 60 حصان مع زيادة عزم الدوران الأقصى بمقدار 50 نيوتن متر، وبذلك تنطلق السيارة المعدلة حاليا بقوة 370 حصان و450 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة فإن السيارة Cupra Formentor المعدلة تنطلق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 6ر4 ثانية.

وإلى جانب زيادة قوة المحرك قامت الشركة الألمانية بتعديل نظام التعليق النشط والاعتماد على نوابض أقصر لمجموعة التعليق، وذلك لخفض ارتفاع السيارة بمقدار 35 ملم.

وتلفت السيارة المعدلة الجديدة الأنظار إليها من خلال الجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 19 بوصة من خط التجهيزات الرياضية من Abt، كما تتوفر العجلات بشكل اختياري باللون الأسود اللامع، وتتوفر الجنوط Abt Sport GR قياس 20 بوصة باللون الأسود المطفأ.

وتمتاز السيارة المعدلة أيضا بنظام عادم مزود بأربعة مواسير، وتأتي نهايات مواسير العادم من الفولاذ المقاوم للصدأ وباللون الأسود المطفأ بقطر يبلغ 102 ملم.


موضوعات متعلقة: