×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة صحافة المواطن
الخميس 21 يناير 2021 | 4:02 مساءاً
وسع شوية يا عم حمزة..محمود العسيلى بعد تصدر أغنيته قائمة أنغامى
محمود العسيلى بعد تصدر أغنيته قائمة أنغامى

كتب: سلمى الطماوي

استطاع المطرب محمود العسيلى أن يحقق نجاحاً كبيراً، وذلك بطرحه أغنية "حب غلط"، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، منذ أيام قليلة.

وتصدرت الأغنية ترند الكثير من مواقع إستماع الأغاني الشهيرة وعلى رأسها موقع "أنغامى" مثلما ظهر مع وصول الأغنية إلى المركز الثانى فى الترتيب، وذلك بعد أغنية الفنان حمزة نمرة "فاضى شوية"، فى دلالة على النجاح الكبير التى حققته الأغنية فور طرحها.

139044428_10159142485556407_6818773146595188476_o

الأمر الذى دفع العسيلي للتعليق علي النجاح الكبير للأغنية عبر حسابه الشخصى بموقع "فيس بوك"، قائلا:"توب موقع أنغامي عالميا وفى مصر بأقل من يومين"، ثم استمر فى فرحته بهذا النجاح ممازحا المطرب حمزة نمرة الذى جاء فى المركز الأول وكتب:"ما توسع شوية يا عم حمزة".

وأقتربت أغنية "حب غلط" التى طرحها عسيلى منذ أيام على قناته بموقع يوتيوب من مليون مشاهدة فى أقل من يومين، وهى من إخراج إبراهيم حدرج، وكلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلى، وتوزيع على فتح الله وميكس & ماستر على فتح الله، وهى أغنية رومانسية درامية عن البعد والفراق، كما اعتمد فى تصويرها على الأجواء الشتوية لتكون قريبة من المناخ الذى نعيشه فى الوقت الحالى.

محمود العسيلي

وتعد الأغنية استمرارا لنجاحات أغانى محمود العسيلي فقد حقق نجاحا كبيرا باغنية "دنيا جديدة" التى تخطت أكثر من 2 مليون مشاهدة، فيما تخطت أغنية "اختراع" التي طرحها كل من النجم تامر حسنى ومحمود العسيلى على طريقة دويتو غنائى حاجز الـ 31 مليون مشاهدة منذ طرحها وهى من إخراج تامر حسنى، وكلمات الأغنية للشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضى، ماستر جلال الحمداوى.


موضوعات متعلقة: