×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 26 نوفمبر 2020 | 1:19 صباحاً
أشرف صبحي يشارك في ندوة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
أشرف صبحي يشارك في ندوة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

كتب: نورا سعيد

أعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يوم أمس عن استضافتها للدكتور "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة، من أجل المشاركة في إحدى الندوات التي تنعقد في إطار مبادرة "لا للتعصب" التي أفصحت عن انطلاقها وزرة الشباب والرياضة. 

وتوجه الدكتور "خالد الطوخى" رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا رسالة شكر وتقدير الى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عقب مشاركته فى الندوة التى نظمتها الجامعة وشهدت حضور حاشد من الطلاب وأساتذة الجامعة وذلك فى إطار مشاركتها في مبادرة « مصر أولآ .. لا للتعصب» التى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة.

وجاء فى رسالة الشكر التى وجهها خالد الطوخى لوزير الشباب والرياضة أنه يتقدم بها نيابة عن أسرة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا رئيس الجامعة وعمداء الكليات والأساتذة والإداريين والطلاب وذلك نطراً لما كان لحضور الدكتور أشرف صبحى من عظيم الأثر على إضفاء قيمة وأهمية للندوة بشكل عام وبحرصه على زيارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على وجه الخصوص.

وأشار الطوخى فى رسالة الشكر الى أن هذه المبادرة تحمل أهمية خاصة وتنطوى على دلالات ورسائل مهمة موجهة تحديداً الى أعداء الدولة المصرية سواء فى الداخل أو في الخارج فضلاً عن أهمية الرسائل التى تضمنتها كلمة الدكتور أشرف صبحى فيما يتعلق بضرورة الالتفاف حول الوطن فى هذه المرحلة الصعبة التى نعيشها الأن وسط عالم يتغير بشكل سريع ومتلاحق الى جانب دعوته للشباب بأهمية الابتعاد عن التعصب ونبذ تلك الأفة الخطيرة التى تهدد أمن واستقرار المجتمع .

 

جانب من اللقاء


موضوعات متعلقة: