×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الإثنين 23 نوفمبر 2020 | 9:00 مساءاً
مركز شباب الشيخ الزايد يشهد إقامة معرض للمنتجات الحرفية بداية من 26 نوفمبر
مركز شباب الشيخ الزايد يشهد إقامة معرض للمنتجات الحرفية بداية من 26 نوفمبر

كتب: نورا سعيد

تفقد الدكتور "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة جامعة حلوان و الملاعب التي توجد بها وتُجرى بها أعمال التطوير، مشيدًا بكافة الخطوات التي تتخذها الجامعة.

واليوم أعلنت مصادر إعلامية عن موافقة الدكتور "أشرف صبحي" على إقامة معرض دائم للمنتجات الحرفية واليدوية والتراثية لعرض وتسويق منتجات الشباب بأسعار مخفضة بمركز شباب الشيخ زايد بأكتوبر يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع.

وبحسب ما ورد عن المصادر أن  فعاليات المعرض سوف تبدأ  من يوم الخميس المقبل 26 نوفمبر الجارى.

يُقام المعرض من خلال الإدارة العامة للمشروعات بالوزارة، وبمشاركة نماذج من الشباب العاملين في تلك الحرف ومنها (المنتجات البدوية والنوبية، النحاس، الخوص، الجلود، اباجورات الملح، اعمال الصدف، التماثيل الفرعونية، البراويز، الفخار والخزف الملون والاخشاب).

يأتى ذلك فى إطار تعزيز دور وزارة الشباب والرياضة في تشجيع ودعم ورعاية الفنون التراثية والصناعات الحرفية، ومساعدة الشباب العاملين بها على تحويلها إلى مشروعات إنتاجية والتسويق لها من خلال تنفيذ معارض لمنتجات الشباب.

وعلى من يرغب من الشباب في المرحلة العمرية من 18 حتى 45 عامًا) المشاركة في عرض منتجاته خلال المعرض، التوجه لمقر وزارة الشباب والرياضة – شارع 26 يوليو – المهندسين – الدور السابع – الإدارة العامة للمشروعات – لتسجيل البيانات المطلوبة وذلك ابتداءً من غد الثلاثاء من الساعة 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

 

 


موضوعات متعلقة: