×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 27 مارس 2019 | 9:02 مساءاً
تيسير عبدالعزيز تكشف تفاصيل شخصيتها في الجزء الثاني من «البيت الكبير»
الفنانة تيسير عبد العزيز

كتب: ايمان عبدالهادى

أعربت الفنانة تيسير عبد العزيز، عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصية "نادية" في أحداث الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة النهار، مؤكدة أن الشخصية ستشهد العديد من المفاجآت خلال الحلقات القادمة.

وقالت تيسير،تلقيت العديد من ردود الأفعال حول شخصية (نادية) وكانت متفاوتة، في البداية تعاطف معها الجمهور بشكل كبير بعد الحكم عليها بالإعدام، وبعد أن حدث تغيير كبير في الشخصية وتحولت من الصعيدية إلى المودرن بدأت ردود الأفعال تتغير وأثنى البعض على دوري".

وأضافت: "كانت هناك نقلة كبير في الدور، فقد تحولت من الفتاة الصعيدية إلى فتاة مودرن، وهنا كانت نقطة محورية في الشخصية التي أقدمها بالملابس المودرن ولكن في نفس الوقت متمسكة بلهجتها وطباعها الصعيدية، هذه النقلة أعطتني ثقة أكبر".

وعن تعاملها مع المخرج الكبير محمد النقلي، قالت تيسير: "الأستاذ محمد النقلي مخرج كبير وصدق في موهبتي وأعطاني الفرصة بمساحة دور كبيرة، وهو من قام بتوظيفي ودعمني بثقته في موهبتي، وشكرًا لكل من شارك في ظهور المسلسل بهذا الشكل.

يذكر أن تيسير عبد العزيز، تشارك في بطول مسلسل"البيت الكبير" مع كل من لوسي، سوسن بدر، هادي الجيار، مجدي كامل، دنيا المصري، لقاء سويدان، طارق صبري، إيمان أيوب، ريم هلال، داليا مصطفى، إيمان مسامح، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.


موضوعات متعلقة: