×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 29 أكتوبر 2020 | 11:20 مساءاً
اليوم..موعد عرض برنامج"لايف من الدوبليكس" لأبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

كتب: سلمى الطماوي

بعد غياب، تعود الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" مرة أخرى لتقديم برنامجها الشهير"لايف من الدوبليكس"، حيث من المقرر عرضه اليوم عبر شبكة قنوات أون، فى تمام الساعة 11 مساءً.

وتستضيف "أبلة فاهيتا" الفنان محمد الشرنوبي، اليوم كأول ضيف فى أولى حلقاتها، كما تستضيف النجم أحمد فهمي، في ثاني حلقات البرنامج المقرر لها غداً في تمام الساعة 11 مساءً.

و طرحت الشركة المنتجة للبرنامج الكوميدي الشهير، برومو دعائي جديد لها منذ ايام، ظهرت من خلاله "أبلة فاهيتا"، هى تؤدى التمارين الرياضية من خلف شاشة تليفزيون، وتجرى الأبلة مكالمة هاتفية مع "شهاوند"، حيث تقول بخفة دمها المعهودة: "أيوه يا شهاوند مش معقولة الدوبلكس خلاص راجع ولحد دلوقتى منزليش ولا إعلان.. يا خبر المخرج هرب بالماتريال، وإزاى عرف إنى مكنتش ناويه أدفعله؟.. يهدها.. خلاص انزلى دلوقتى اطبعى صور لوشى 5 × 5 وروحى الطعيها فوق يفط لميس الحديدى الملعلطة على المحور ديه".

وكانت أبلة فاهيتا قد نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من خلال برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي حقق ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربى، كما ظهرت "فاهيتا" في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعى، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون مع الدمية الشهيرة.‏


موضوعات متعلقة: