×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 19 سبتمبر 2020 | 4:17 مساءاً
حسن الرداد: سعيد بنجاح توأم روحى
توأم روحي

كتب: مريم محي الدين

أستضاف الاعلامي "رامي رضوان" لأول مرة الفنان "حسن الرداد" علي قناة DMC مساء أمس، حيث عبر حسن الرداد عن سعادته من ردود أفعال الجمهوراتجاه فيلمه الجديد "توأم روحي" والذي يعرض حاليا بدور السينمات وقد حقق إيرادات عالية في ظل تفشى فيروس كورونا.

وأضاف الفنان حسن الرداد خلال أستضافته قائلا "الحمد لله ربنا كرمنا في الفيلم أكثر ماكنا نتوقع، خاصة بعد طرحه فى ظل الظروف الحالية وتأجيله لأكثر من مرة بسبب كورونا".

وصرح الرداد أنه مبسوط بردود فعل النقاد والجمهور، خاصة أن النقاد لا يجتمعون على عمل بمفرده أنه جيد ولكن هذا ما حدث مع فيلم "توأم روحى"، والذى أجمع عليه الكل بأنه عمل متميز نظرا للقصة الذى يتناولها.

وأشار إلى أنه انسبط من التعامل مع مؤلفة شاطرة بحجم أمانى التونسى ومخرج كبير بحجم عثمان أبو لبن الذى لم يبخل على العمل بأى شيء، مضيفا أنه كان من المفترض أن يجمع بينهم عمل عام 2007 بعد فيلم "خيانة مشروعة" وتحدث معى بخصوص فيلم من بطولتى ولكن المشروع لم يكتمل.

شارك الرداد في بطولة الفيلم أمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتاليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.

وتدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل ووتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.


موضوعات متعلقة: