×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 27 أغسطس 2020 | 5:28 مساءاً
"أجمل عيون".. ابنة عمرو دياب وشيرين رضا تستعيد ذكريات الطفولة مع والديها
نور دياب وشيرين رضا

كتب: رحاب دعبس

ردت نور ابنة الفنانة شيرين رضا والفنان عمرو دياب على الصور التي نشرتها "رضا" أمس الأربعاء والتي أعربت فيها على اشتياقها لابنتها.

ونور هي ابنة الفنان عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا، ونشرت صور لها من الطفولة مع والديها عبر حسابها الشخصي على انستجرام معلقة بكلمات أغنية "أجمل عيون" لوالدها الذي غناها لها منذ فترة قد قاربت على العقدين.

حيث ظهرت فى الصورة الأولى مع الهضبة الذى كان يحملها على يديه وهى فى الأشهر الأولى من عمرها، وفى الصورة الثانية التى التقطها مع والدتها التى كانت تحملها فوق كتفها ويبدو أنها كبرت بعض الشىء مقارنة بصورتها مع والدها، وصحبتهما بتعليقى: "hi dad - hi mom".

وكانت الفنانة شيرين رضا قد أعربت عن اشتياقها لابنتها نور عمرو دياب، حيث نشرت عبر حسابها على إنستجرام، صورتين تجمعها بابنتها خلال فترة الطفولة، صحبتها بتعليق: "Miss my Noonoo".

يذكر أن عمرو دياب قد طرح مؤخرا فيديو كليب "أماكن السهر" والذي تخطى الـ 2 مليون مشاهدة حتى الآن عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.


موضوعات متعلقة: