Web Analytics
رئيس مجلس الإدارة:
م.عمرو حجازي

المشرف العام:
إيمان حمدالله
الثلاثاء 28 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة: م.عمرو حجازي
المشرف العام: إيمان حمدالله
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 19 يونيو 2020 | 6:38 مساءاً
"الإيدز" مخلق  والقنابل العرقية صنعت ببراعة.. متخصصة فى الماسونية تفجر مفاجأة
فيروسات

كتب: مريم محي الدين

أقاويل وسيناريوهات عدة تم رصدها منذ بداية "كورونا" المستجد في العالم، تقاذف اتهامات بين الدول بتخليق الفيروس، وآخرين يؤكدون على عدم الإنسياق وراء نظرية المؤامرة.

وفي عام 2012 أجرت الدكتورة مايا صبحي  المتخصصة في الماسونية، لقاءًا تليفزيونيًا، ذكرت فيه أن أسوأ ماتواجد في الحرب البيولوجية هو "تخليق الفيروسات" ونشرها على العالم، مشيرة إلى أن من أهم تلك الفيروسات هو فيروس "الإيدز".

وأضافت في لقاءها مع الإعلامي إبراهيم حجازي ببرنامج دائرة الضوء الذي كان يذاع عبر فضائية النهار، أن من قام بتخليق "الإيدز" اعترف أنه تم تصنيعه  بمختبرات الـ" C I A"، إضافة إلى إدعائهم بأن الشذوذ ه السبب في انتشار "الإيدز".

وفجرت "صبحي" مفاجأة بشأن "مخطط المليار" حيث ذكرت أنه هناك عدد من المنظمات حددت "مخطط المليار" وقامت بتحديد من سيستغل في أي عمل، مضيفة أن هناك تعجيل بمراحل النهاية من قبل تلك المنظمات.

وأضافت أنهم سيعملون على حروب إبادة منذ بداية 2020 وحتى 2025، للتخلص من الفئة التي تزيد عليهم.

يذكر أن فيروس "كورونا"  بدأ انتشاره في ديسمبر من العام الماضي "2019"، وذلك بمقاطعة "ووهان" الصينية، وتخطى عدد الإصابات به حتى الآن 8 مليار مصاب حول العالم.



 


موضوعات متعلقة: