رئيس مجلس الإدارة:
م.عمرو حجازي

المشرف العام:
إيمان حمدالله
الجمعة 20 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة: م.عمرو حجازي
المشرف العام: إيمان حمدالله
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 26 يناير 2022 | 2:28 مساءاً
محمد علي خير يكشف عن موعد ومكان عزاء الكاتب الصحفي ياسر رزق
ياسر رزق

كتب: مريم محي الدين

أعلن الإعلامي محمد علي خير موعد ومكان عزاء الكاتب الصحفى ياسر رزق، لافتًا إلى أنه سيقام يوم الأحد القادم من مسجد المشير طنطاوى.

حيث كتب الإعلامي علي خير في تدوينة على حسابه الشخصى بموقع الفيس بوك: "عزاء الأستاذ ياسر رزق مسجد المشير بالتجمع بعد مغرب يوم الأحد القادم، الموافق 30 يناير".

ومن جهتها كانت أسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق، أعلنت أن صلاة الجنازة ستقام اليوم الأربعاء، عقب صلاة العصر بأحد مساجد محافظة القاهرة وليست محافظة الإسماعيلية مسقط رأسه، وجارى حاليا الإعداد لباقى تفاصيل العزاء.

الجدير بالذكر أن جمال حسين عضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، ذكر أن وفاة الكاتب الصحفي ياسر رزق جاءت إثر أزمة قلبية مفاجئة ألمت به في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأضاف أنه كان يفترض أن يجري الراحل قسطرة في القلب اليوم، إلا أن القدر لم يمهله، لينتقل إلى جوار ربه بعد مسيرة عطاء كبيرة في بلاط صاحبة الجلالة، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان لاحقًا عن موعد ومكان العزاء.


موضوعات متعلقة: