رئيس مجلس الإدارة:
م.عمرو حجازي

المشرف العام:
إيمان حمدالله
السبت 21 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة: م.عمرو حجازي
المشرف العام: إيمان حمدالله
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 26 يناير 2022 | 11:05 صباحاً
هذا ما قاله مدرب جزر القمر بعد الخروج من منافسات أمم افريقيا
لاعب جزر القمر

كتب: رحاب دعبس

تحدث دانيال بادوفاني مدرب حراس مرمى منتخب جزر القمر عن خروج المنتخب من منافسات كأس أمم افريقيا وكواليس لقاء الفريق أمام الكاميرون في دور الـ 16 من البطولة.

وقال بادوفاني: "كل العالم شاهد أداء المنتخب في البطولة، كل العالم شاهد الظروف التي مررنا بها، كانت مباراة كبيرة أمام الكاميرون رغم الخسارة، لكن التهنئة في محلها".

وأضاف في تصريحات تليفزيونية عبر قناة صدى البلد: "بدأنا في التفكير في خطة العمل التي يمكن أن نلجأ لها بعد إصابة الـ 3 حراس، واخترنا لاعبًا في الفريق وهو يجيد اللعب بقدميه ولديه موهبة في كيفية توجيه الكرة، كنا نلعب بفكرة وجود 11 لاعبًا في الملعب، وليس 10 لاعبين وحارس مرمى".

وتابع: "منذ أن رأيت أننا لا نملك حارس مرمى اجتمعت مع كل اللاعبين الذين يصلحوا لهذا الدور لمعرفة من يمكن له أن يكون حارس مرمى، وجدت اسمين أو ثلاثة تقدموا للعب، وتعاملت معهم بعدها لمعرفة خبراتهم".

واستمر: " كنا مضطرين للتأقلم من الناحية التكتيكية على المباراة، كان هدفنا أن نستكمل اللقاء حتى النهاية".

وأكمل: "كنت أخشى بالفعل أن نخسر بنتيجة ثقيلة في المباراة أمام الكاميرون، في كل مرة أقول إن هناك خطر علينا في المباراة، ولكن اللاعبين تجنبوا هذا السيناريو".

وأتم: "اللاعبون حاولوا تجنب أن نتلقى انفرادات أو هجمات خطيرة على حارس المرمى، وأتوقع أن شاكر الهدهور لا يريد الاستمرار للعب كحارس مرمى مرة أخرى، وسيعتزل اللعب في هذا المركز مرة أخرى".


موضوعات متعلقة: