رئيس مجلس الإدارة:
م.عمرو حجازي

المشرف العام:
إيمان حمدالله
الجمعة 20 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة: م.عمرو حجازي
المشرف العام: إيمان حمدالله
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الإثنين 24 يناير 2022 | 5:55 مساءاً
بسبب المونديال.. الكاف يؤجل لقاء الأهلي والمريخ السوداني في دوري الأبطال
الأهلي

كتب: محمد هشام

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الاثنين، عن تأجيل اللقاء الأول للنادي الأهلي بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي سيجمعه بفريق المريخ السوداني، بسبب مشاركة الأهلي في مونديال الأندية.

وأكد الكاف في بيانه الصادر، أن المباراة التي كان مقررا لها يوم 12 فبراير المقبل، تأجلت ليوم 5 مارس، وستقام على ملعب الأهلي والسلام بالقاهرة.

وأشار الاتحاد الإفريقي إلى أن تأجيل المباراة جاء بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في أبوظبي في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

في غضون ذلك، من المقرر أن يفتتح الأهلي مشواره في مونديال الأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، على أن يلتقي الفائز نظيره بالميراس البرازيلي في نصف نهائي البطولة.

يذكر أن النادي الأهلي يتواجد على رأس المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تضم أندية كل من "الهلال والمريخ السودانيين وصن داونز الجنوب إفريقي".


موضوعات متعلقة: