رئيس مجلس الإدارة:
م.عمرو حجازي

المشرف العام:
إيمان حمدالله
الجمعة 20 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة: م.عمرو حجازي
المشرف العام: إيمان حمدالله
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 22 يناير 2022 | 11:40 مساءاً
علي الألفي يعلن إصابته بكورونا
علي الألفي

كتب: مريم محي الدين

كشف المطرب علي الألفي عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحًا أنه تم إلغاء حفله بدار أوبرا الإسكندرية التى كان مقررا لها الجمعة المقبل.

وقام علي الألفي بنشر صورة له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا: "ربنا سبحانه وتعالى بيدينى الدرس الصح، الأسبوع ده أنا كنت بجهز لحفلة قاعد مستنيها بقالى سبع شهور حرفيا.. بحضر لكل حاجة فيها.. ولغاية يوم الخميس بتفق مع فرقتي على آخر تفاصيل الحفلة أقسم بالله".

وأضاف: "في يوم و ليلة.. شوية احتقان في حلقي ومناخيرى.. وتظهر بالليل كل الأعراض المعروفة للجميع ولسة بتعالج.. أبلغ في الأوبرا والحفلة تتلغى قبل معادها بأسبوع".

وتابع علي الألفي: "خدوا بالكم بجد.. الدور الجديد ممكن ما يكونش صعب على الجميع.. إنما انتشاره والإصابة بيه أكيدة، وخطورته على كبار السن أكتر بكتير.. ربنا يعافى الجميع، أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد".

الجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يحيى على الألفي، بدار الأوبرا المصرية فى الإسكندرية بمسرح سيد درويش بمنطقة محطة الرمل، حفلا غنائيا، الساعة الثامنة مساء الجمعة المقبل.


موضوعات متعلقة: