×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 28 نوفمبر 2021 | 10:50 صباحاً
الرياضة ليلا.. شوبير يهاجم كيروش.. توقيع شريف للزمالك.. وصلاح يتقاضى أجرا خرافيا
محمد صلاح

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الرياضية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.

الساعات الماضية شهدت سفر بعثة المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس العرب المقامة بقطر، وسط ترقب لأداء المنتخب في البطولة التي يغيب عنها اللاعبون المحترفون.

وتستعرض "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

شوبير يهاجم كيروش 

شن الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق هجوما حادا على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، معربا عن اندهاشه من تصريحات كيروش خلال المؤتمر الصحفي قبل سفر البعثة لبطولة كأس العرب 

وخلال تصريحات عبر أثير “ اون سبورت اف ام ” قال شوبير:  "كيروش منذ أول مباراة له مع المنتخب “ دبح القطة ” للجميع بعدم انضمام محمد شريف ومحمد مجدي قفشة وهو الأمر الذي كان مثير للدهشة خاصة في ظل تألق الثنائي ولكن غيابهما لم يؤثر علي المباراة وقدم الفراعنة مباراة رائعة".

وتابع: "مباراتي انجولا والجابون لم تكن بنفس قوة أداء مباراتي ليبيا، والجميع من حقه التعليق على أداء المنتخب وانتقاده".

وأضاف نجم الأهلي السابق: "اختيارات القائمة أمر من حق المدرب وحده ولكن الأداء من حق الشعب المصري كله التعليق عليه وانتقاده".

 

حقيقة مفاوضات الأهلي مع إبراهيم عادل

كشف ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، عن أن فريقه يسعى للاستمرار في المنافسة لسنوات طويلة، مشددا على أن الأهم بالنسبة للفريق هو حصد البطولات والمنافسة على كافة الألقاب هذا الموسم.

وعبر تصريحات لقناة "أون تايم سبورت"، قال عيد: "الفوز بالبطولات في مصر غاية في الصعوبة بسبب وجود الأهلي والزمالك، وهناك مبالغة في التعامل مع صفقات بيراميدز على "السوشيال ميديا"، رغم وجود أندية أنفقت أكثر مما أنفقه بيراميدز على الصفقات، وكل الأرقام التي يتم الإعلان عنها اجتهادات".

وأردف: "بيراميدز أصبح له مصداقية لدى جميع اللاعبين وهذا ما يسهل المفاوضات، بجانب أن مصاريف النادي ليس بها أي إهدار للمال العام".

وفيما يخص مفاوضات الأهلي مع لاعب الفريق إبراهيم عادل نفى عيد حقيقة وجود تلك المفاوضات، معتبرا اللاعب مستقبل الفريق وطموح النادي أن يضم أفضل اللاعبين.

 

عروض رحيل الشحات

كشف حسين الشحات لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي عن أنه يملك عروضا من السعودية والإمارات خلال الفترة الأخيرة، إلا أن رغبته تتمثل في الظهور بشكل مميز مع النادي الأهلي.

وفي تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" مع شادي محمد المذاع على قناة النهار، قال الشحات: " أملك عرض سعودي وآخر إماراتي ولكني مركز مع الأهلي ".

وأردف: " كان هناك عروض قبل بداية الموسم من السعودية والإمارات ، والآن أملك عرضين سعودي وآخر إماراتي".

 

توقيع شريف للزمالك

أفصح محمد شريف مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي عن كواليس توقيعه لنادي الزمالك قبل الانتقال إلى النادي الأهلي عام 2018 قادمًا من فريق وادي دجلة، وذلك خلال اللقاء التلفزيوني عبر برنامج أوضة اللبس مع شادي محمد.

وقال مهاجم الأهلي: " إيهاب جلال عندما كان مدرب لنادي الزمالك طلبني من فريق وادي دجلة وبالفعل تحدث معي وأنا رحبت بالانضمام لنادي الزمالك".

وتابع: " بعدما تحدث معي كنا فى شهر يناير وعقدت جلسة مع إسماعيل يوسف كان وقتها مسؤول نادي الزمالك ووقعت لمدة 4 سنوات ونصف وكان وقتها الأهلي لم يدخل فى الصفقة".

وأردف مهاجم الأهلي: "اتفقت على كل شئ مع نادي الزمالك ووقعت فى مكتب تامر النحاس وخلصت كل شئ ومسؤولو نادي الزمالك قالولي هنخلصك من وادي دجلة".

 

رقم خرافي لظهور صلاح مع عمرو أديب

أكد مسئولو قناة إم بي سي مصر، أن محمد صلاح حصل على مبلغ 650 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 10 ملايين جنيها مصريا، مقابل الظهور في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.

ويعتبر هذا الأجر من أكبر الأجور التي تقوم قناة إم بي سي مصر بمنحها لأحد الضيوف الذين تستضيفهم القناة خلال برامجها.

وشددت القناة على أن محمد صلاح أصر على الظهور مع عمرو أديب لتكذيب الشائعات التي ظهرت مؤخرا، التي أشارت إلى رفض صلاح الظهور مع عمرو أديب بسبب غضبه من الأخير بعد تصريحاته عن أبو تريكة.

 

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلاً كبيراً على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.


موضوعات متعلقة: