×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 | 10:40 صباحاً
منة شلبي تكشف كواليس تلقيها خبر ترشحها لجائزة Emmy.. فيديو
منة شلبي

كتب: مريم محي الدين

تواجدت الفنانة منة شلبي مساء أمس الاثنين، في حفل توزيع جوائز International Emmy Awards الذي تقام فعالياته الآن في مدينة نيويورك الأمريكية.

وخلال تواجدها عقدت عدد من القنوات لقاءات معها على السجادة الحمراء، أعربت فيها منة عن سعادتها بعد ترشحها لجائزة International Emmy Awards عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

وقالت منة شلبي: "أنا ممتنة للغاية شرف لي أن أتواجد هنا.. متحمسة أيضا لأن هذا الحدث هام للغاية بالنسبة لي، علمت بخبر ترشيحي للجائزة عن طريق البريد الإليكتروني وصرخت حينها لأن هذ الترشيح هام بالنسبة لي .. أنا سعيدة جدا".

وأضافت منة شلبي أن أسرتها كانت سعيدة للغاية بترشحها للجائزة الأشهر في هوليوود قائلة: "كانوا سعداء للغاية ومتحمسون للجائزة كذلك الحال بالنسبة للجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي لقد كان الأمر جنونيا، أنا سعيدة ومتحمسة للغاية".

يشار إلى أنه تم ترشيح منة شلبي لجائزة International Emmy عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" الذي عرض العام الماضي والمكون من 10 حلقات، لتعتبر بذلك أول ممثلة مصرية أو عربية تترشح للجائزة وهي جائزة مختصة للأعمال غير الناطقة بالإنجليزية.


موضوعات متعلقة: