رئيس مجلس الإدارة:
م.عمرو حجازي

المشرف العام:
إيمان حمدالله
الأربعاء 25 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة: م.عمرو حجازي
المشرف العام: إيمان حمدالله
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الإثنين 8 نوفمبر 2021 | 8:20 مساءاً
امرأة الميزان .. احذري رجل هذه الأبراج عند الزواج
انثي الميزان

كتب: بسنت ماهر

البعض يؤمن بالأبراج وعلم الفلك، ويتابع باستمرار حظك اليوم، وتوافق الأبراج، لذلك اليوم نتكلم عن توافق إمرأة الميزان والأبراج التي تبتعد عنها في اختيار شريك حياتها.

 

 

 

 

 

مميزات أنثي الميزان:

  1. بالجمال و الجذابة، حيث تتمتع بالجمال الحقيقي و لها النصيب الأكبر من الجمال الحقيقي الفريد.

 

  1. تمتلك أنثي الميزان عقلا ذكيا في حل الأزمات و في التعامل لدي الآخرين، تمتلك أنثى الميزان أيضاً قدرة عالية على التفاوض تجعلها تربح النقاشات المختلفة

 

 

 

 

 

  1.  شخصية قيادية، حيث تستطيع حل الأمور بسلاسة و ترتيب أمورها، و ذلك ينبع من ابتكار لأفكار والمرونة لديها.
  2.  شخصية شغوفة، لديها الكثير من الطموحات و الأحلام لتحققها، و تسعي ورائها دائما، ف هي نشيطة و تصل الي أهدافها الكبيرة تتمتّع بحسّ عالٍ من الإبداع وهو ما يجعلها قادرة على ابتكار الأفكار والمشروعات الجديدة.

 

 

 

الأبراج التي يجب علي أنثي الميزان تجنبها في اختيار شريك حياتها :

  1. برج السرطان

صراع دائم بين هذين البرجين، مهما كان التجاذب بينهما كبير الذي سيتحول إلى عاطفة باردة من قبل الطرفين. ذلك أن المرأة الميزان امرأة عاطفية ومتوازنة، لكنها لا تتحمل ضعف السرطان وبرودته، ولا تهرّبه من المواقف، فتنتقده وتزعجه، فهو يحتاج إلى الحب والحنان وليس من يسخر منه ومن عيوبه. العلاقة غير متوازنة بكل المعاني.

 

 

 

  1. برج العذراء

علاقة مستحيلة بسبب أن امرأة الميزان تمل من ضعف رجل العذراء و غبائه، هو أيضاً ينتقدها لصراحتها المؤذية مع أنه يجد فيها مزايا رائعة ويتقرّب منها لكنه يبتعد عنها لأن اهتماماتهما مختلفة وأفكارهما متناقضة.

 

 

 

  1. برج العقرب

 

الميزان رقيقة وأنيقة ورجل العقرب قاسي في ردوده و متعجرف، يحاول تعلقها به ولكنه في الحقيقة يسعي لامتلاكها، تتحمل ذلك في البداية لكنها ترفض ذلك فيما بعد و تصعب عليها الحياة.

 

 

 

  1. برج الجدي

انثي الميزان تعتبره رجلاً تقليدياً لا يناسب تطلعاتها، ولا تحب فيه شغفه لعمله. أما هو فينبهر بأناقتها ويحاول اكتشاف عالمها الخاص، فلا يجد إلاّ المظاهر المقنعة، وتثير جنونه لاستخفافها بالأمور الأساسية وطريقتها المفرطة بالبذغ. لا تفاهم ولا انسجام.

 

 

 

 

 




 

 




 

 

 

 

 


موضوعات متعلقة: