رئيس مجلس الإدارة:
م.عمرو حجازي

المشرف العام:
إيمان حمدالله
الأربعاء 25 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة: م.عمرو حجازي
المشرف العام: إيمان حمدالله
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 7 نوفمبر 2021 | 4:50 مساءاً
امرأة الحمل ..احذرى رجل هذه الأبراج عند الزواج
مرأة برج الحمل

كتب: بسنت ماهر

 

كل منا يسأل نفسه عن كيفية الوصول لمرحلة اختيار شريك الحياة الصائب، ف اختيار شخص يناسب شخصيتنا و يقدر احتياجتنا بشكل سلس دون معتقدات و تخمينات كثير، حيث تعد عملية صعبة.

 

 باستخدام الابراج الفلكية، اليك اليوم مجموعة من الابراج التي تتوافق معها مرأة "الحمل" لاختيار شريك حياتها،  لتسهيل عملية الاختبار و سهولة التوافق دون تضييع الوقت و بذل الكثير من المشاعر.

 

تتوافق مرأة "الحمل" مع العديد من الأبراج منها :

برج الأسد، برج القوس، برج لدلو، حيث يتميز كل منهم بالطموح و الخيال مع مزيد من العقلانية، وحب السفرمع الهدوء و الطموح، وحب العمل.

 

 

أبراج علي مرأة برج " الحمل" الابتعاد عنها تماما

  1. برج العقرب

يعتبر البرجين لديهم من طابع العند و الشغف

تحدث بينهم مشاكل كبيرة، إلا أن امرأة الحمل تنساها وتتجاوز عنها، ولكن رجل العقرب يظل متذكرًا جيدًا، ومتأثرًا بما حدث، ويظل مستاءً لفترة كبيرة.

 ويقول خبراء الأبراج إن هذه العلاقة تحتاج لتفاهم كبير بين الطرفين للنجاح، حيث أن نوع شخصياتهم معقدا و متناقض.

 

 

2 برج الميزان

  فرجل الميزان يدرس أي موضوع يواجهه من أكثر من زاوية، ويفضل مناقشة الأفكار ووجهات النظر مع الآخرين؛ لأنه يحب الشورى، ولكن دائمًا ما يكون مترددًا ومتأنيًا في قراره.

وعلى عكس امرأة الحمل تمامًا والتي تتخذ قراراتها دون تفكير كافٍ، وفي أغلب الأحيان ترفض نقاش وجهة نظرها مع الآخرين، وتتمسك بها حتى وإن كانت خاطئة.

 

 

 

 

3.برج الثور

فبرج الثور يتعامل بشكل عقلاني جدًا، وعملي بدرجة كبيرة، وهذا عكس أنثى برج الحمل والتي دائمًا ما تفكر بعاطفتها، حيث ينشأ بينهما التصادم.

و في الأغلب  اندفاع برج الحمل وراء أفكاره الغير مخطط لها جيدًا، سبب قوي لعدم توافق البرجان سويا، حيث أن علاقة البرجين ببعضهما بشكل عام مختلفة وصعبة.

لأنه كما ذكرنا ف امرأة الحمل لا تحب النقد، فهي حساسة جدًا، ويجب على برج الثور أن يراعي تلك النقطة، حتى يتسنى له التعامل معها بدون حساسية

 

 

 

 

 

 


موضوعات متعلقة: