×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 14 أكتوبر 2021 | 6:22 مساءاً
الفن في أسبوع.. خطوبة مريم منيب.. وعكة صحية لخالد الصاوي.. وحريق قاعة مهرجان الجونة
الفن في أسبوع

كتب: نورا سعيد

امتلأ هذا الأسبوع بالعديد من الأحداث الفنية، والتي تنوعت بين طرح أفلام سينمائية جديدة وتصدرها شباك التذاكر، و تعرض بعض الفنانين لوعكة صحية، انطلاق فعاليات مهرجان الجونة واحتراق القاعة المخصصة لافتتاح المهرجان، وخطف الأنظار أثناء حفل خطبة مريم عامر منيب.

فيلم   No Time to Die يحقق أعلى الإيرادات:

كشفت الجهة المنتجة عن إجمالي الإيرادات التي حققها  فيلم  No Time to Dieش، مشيرة إلى أن الفيلم تصدر شباك التذاكر في المملكة المتحدة، وأفادت الجهة المنتجة للفيلم أنه تصدر الترتيب فى البوكس أوفيس المحلي، للأسبوع الثاني على التوالي.

ووفقًا لما ورد عن تقرير نشرته صحيفة فاريتي، أن الفيلم كسر حاجز الـ 15.2 مليون جنيه إسترليني فى الافتتاحية الثانية له، لتصل إجمالي ايرادات الفيلم الآن 52.6 مليون جنيه إسترليني.

والفيلم هو من إخراج  كارى جوجى فوكوناجا، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبى والر – بريدج، إيان فليمنج، ويقوم ببطولته دانيال كريغ.

 اندلاع حريق بالقاعة الرئيسية لافتتاح مهرجان الجونة:

اندلع بيوم أمس الأربعاء حريق ضخم بالقاعة الرئيسية المخصصة لإقامة مهرجان الجونة السينمائي، ولكن أعلن رجل الأعمال نجيب ساويرس بأنه تم تدارك الموقف سريعًا وتم إخماد الحريق، مشيرًا إلى أن حجم الخسائر محدود تمامًا، وقام اليوم الخميس بنشر صور بعد ترميم الموقع مؤكدًا على استعداده لاستضافة فعاليات مهرجان الجونة.

ومن المقرر أن ينطلق اليوم الخميس الموافق 14 من أكتوبر الجاري، حيث تبقى ساعات قليلة كانت تفصلنا عن انطلاقه.

ويُذكر أن فعاليات المهرجان في دورته الخامسة ستمتد حتى يوم 22 من نفس الشهر الجاري، وسيحضره عدد من نجوم الوسط الفني وعلى رأسهم يسرا عضو اللجنة الاستشارية بالمهرجان، وليلي علوي،  هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم.


موضوعات متعلقة: