رئيس مجلس الإدارة:
م.عمرو حجازي

المشرف العام:
إيمان حمدالله
السبت 21 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة: م.عمرو حجازي
المشرف العام: إيمان حمدالله
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 30 سبتمبر 2021 | 6:01 مساءاً
الفن في أسبوع.. القبض على نيكولاس كيدج.. ترشيح منة شلبي لجائزة عالمية والذكرى السابعة لوفاة القنصل
منة شلبي _ نيكولاس كيدج_ خالد صالح

كتب: نورا سعيد

خلال الأيام الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار  مختلف النجوم، وعن أبرز الأحداث تصدر المسلسل الكوري Squid Game، الذي اشعبل مواقع التواصل الاجتماعين بالإضافة إلى إلقاء القبض على نيكولاس كيدج، ونشوب حريق بمنزل الممثلة منة فضالي ، وغيرهم، لذلك نقدم أهم الأحداث والأخبار التي تم تداولها على مدار الأسبوع.

تصدر مسلسل Squid Game:

تصدر المسلسل الكوري تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وقارن المتابعين بينه وبين  سلسلة أفلام  The Hunger games، وُوجدت عدة تعليقات إيجابية على المسلسل، وأحداثه تدور حول  مجموعة من الأشخاص اللذين يعانون من مشكلات مادية، ويتم دعوتهم للمخاطرة بحياتهم في لعبة البقاء على قيد الحياة مع جائزة ضخمة في بشرط أن ينجو الفائز بحياته.

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل يتكون من 9 حلقات، وانتهى يوم أمس الموسم الأول، مما دفع الكثيرون للتساؤل حول وجود جزء ثاني من هذا المسلسل، وأشار  " هوانج دونج هيوك" مخرج المسلسل أنه لا يخطط لعمل جزء ثاني، لافتًا إلى أنه قد يعود إلى صناعة الأفلام قبل العمل علي الجزء الثاني.

 ميادة الحناوي تستعد لإحياء حفلات غنائية:

كشفت المطربة ميادة الحناوي حقيقة ما تردد بشان إصبتها بالزهايمر، مشيرة إلى أن ما يتم تداوله من أخبار هي مجرد شائعات كاذبة تخلو من الصحة، قائلة: "الحمد لله معنديش زهايمر وكل ما نُشر عن ذلك ليس له أى أساس من الصحة، وحاليا بخير".

وأكدت ميادة الحناوي أنها تتمتع بصحة جيدة، وتطالب مروجي الشائعات بالتوقف عن نشر الأخبار الكاذبة وأن يخافوا الله فيما ينشرونه، لأن هذه الأخبار الكاذبة تزعجها وتشعرها بفوبيا.

 الذكرى السابعة على وفاة القنصل:

نشر الفنان أحمد خالد صالح صورة لوالدته ووالده منذ أيام، حيث اخيا ذكرى وفاة والده السابعة، وعلق عليها بالدعاء الآتي: "اللهم ارحم واغفر لمن فقدنا الحياة بدونهم.. اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيراً.. اللهم ادخلهم الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب.. وارفع اللهم درجاتهم واحشرنا واياهم مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم واجمعني اللهم بهم علي خير يا رب".

كما قام الفنان خالد الصاوي بنشر صورة له تجمعه بالفنان الراحل خالد صالح، مشيرًا إلى ان هذه الصورة تجمعه برفيق عمره خالد صالح، وكتب فى تعليقه عليها، "في ذكراه العطرة نسأل الله العلي القدير أن يرحم شريك رحلة العمر والأخ الذي لم تلده أمي المرحوم الحبيب".

اندلاع حريق بمنزل منة فضالي يتسبب في إصابة والدتها:

 منذ أيام أفصحت منة شلبي عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي عن نشوب حريق بمطبخ المنزل، تسبب في إصابة حروق بايد والدتها، لافتة إلى أنها نجت من الموت واُصيب والدتها بحروق في يديها.

ونشرت الخبر عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، قائلة: "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل كنا حنموت المطبخ ولع باللي في وأمي ايديها اتحرقت الحمدلله الحمدلله".

 تكريم النجوم والمخرجين في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط:

انطلقت يوم السبت الموافق 25 من سبتمبر الجاري فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 37، وتم تكريم عدة فنانين ومخرجين ومنهم على بدر خان، خالد الصاوي، سلوى خطاب.

وتتضمن فعاليات المهرجان استعراض غنائي فكرة وإخراج محمد مرسي، ويأتي هذا الاستعراض في إطار الاحتفالات المقامة لمرور نحو 125 عامًا على  أول عرض سينمائي في مصر.

 رغم العالمية.. إلقاء القبض على نيكولاس كيدج:

أفصحت مصادر إعلامية عن إلقاء القبض على النجم العالمي نيكولاس كيدج وهو في حالة سُكر وذلك بعد تطاوله على العاملين في أحد المطاعم الشهيرة في ولاية لاس فيغاس الأمريكية، وأفادت المواقع الأمريكية أن نيكولاس فور دخوله المطعم خلع حذائه، وأخذ يشرؤب الكثير والكثير من الويسكي والتكيلا حتى صار في حالة سُكر، وبدأ في مخاطبة العاملين بصوت صاخب وتشاجر معهم، إلا أن جاء الامن وألقي القبض عليه، وهذا وفقًا لما نقلته صحيفة ذا صن الإنجليزية.

 في كل أسبوع يوم جمعة يرشح منة شلبي لجائزة  Emmy Awards

تم ترشيح الفنانة منة شلبي للجائزة العالمية  Emmy Awards كأفضل ممثلة، وذلك عن الدور الذي قدمته في مسلسل " في كل أسبوع يوم جمعة، واحتفلت منة شلبي بهذا الحدث، حيث نشر أحمد حاتم فيديو على خاصية ستورى عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، قالب حلوى يحمل تهنئة خاصة باسمها بعد الترشيح، وظهرت الفنانة منة شلبي فى الفيديو بفستان أسود، وتوجه العديد من الفنانين بالتهنئة لها.


موضوعات متعلقة: