×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الإثنين 27 سبتمبر 2021 | 11:25 مساءاً
بالصور.. بكاء دنيا سمير غانم أثناء تسلمها جائزة تكريم والديها بافتتاح "القومي للمسرح"
دنيا سمير غانم

كتب: مريم محي الدين

في أول ظهور لها على الشاشات التليفزيونية عقب وفاة والديها، حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على حضور افتتاح المهرجان القومي للمسرح الذي تقام فعالياته الآن على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، كما تسلمت درع تكري والديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

وشهدت فعاليات الافتتاح بكاء الفنانة دنيا سمير غانم، فيما حاولت الفنانة إلهام شاهين تهدئتها، ولكنها حرصت على إلقاء كلمة توجه من خلالها الشكر لإدارة المهرجان ولجمهور والديها.

واعتذرت دنيا سمير غانم خلال كلمتها عن بكائها قائلة: "متاسفة جدا على بكائي شكرا على التكريم وتقدير لمشوار بابا وماما"، مضيفة "عاوزة اقول لكل الناس اللي بتدعيلنا وكل الناس اللي وقفت جنبنا شكرا جدا حبكم هو اللي مصبرنا شكرا جدا".

الجدير بالذكر أن الراحل سمير غانم وافته المنية  يوم الخميس 20 مايو 2021 عن عمر 84 عاما، أثر أزمة صحية تطورت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وبعد مرور 79 يوما لحقت به الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاما.

صورة


موضوعات متعلقة: