×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 25 سبتمبر 2021 | 2:17 مساءاً
تأجيل محكمة الطبيب المتهم فى واقعة" السجود لكلب " لجلسة 9 أكتوبر
المحكمة الإقتصادية

كتب: صلاح أبوزيد

أجلت المحكمة الإقتصادية اليوم السبت الموافق 25 سبتمبرمحاكمة  الطبيب عمرو خيري واتنين اخرين المتهمين فى القضية المعروفة إعلامياً ب " السجود لكلب " إلى جلسة 9 أكتوبر المقبل .

كان وقد وصل صباح اليوم إلى المحكمة الاقتصادية فى القاهرة  الطبيب عمرو خيري المتهم  بالتنمر على ممرض  ومطالبته بالسجود لكلب  في إحدى العيادات الخاصة بالقاهرة  وذلك لحضور ثاني جلسات محاكمته . 

حيث ظهر منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مدته 4 دقائق لطبيب وشخصين آخرين يرتديان زي أمن ويمسك كل منهم حبلًا بينما يقوم الممرض المسن بالقفز من أعلى الحبل، ويطلب الطبيب من نفس الشخص السجود والصلاة لكلب، وهو ما اثار موجه من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وألقت النيابة العامة على الطبيب عمرو خيري المتهم الأول فى القضية  وإحتجازه بقسم شرطة النزهة وتم نقله إلى نيابة شرق القاهرة لبدء التحقيق معه.

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بإحالة 3 متهمين محبوسين " طبيبين وموظف " بمستشفى خاص للمحاكمة الجنائية ، حيث قاموا بإجبار الممرض  بالسجود لحيوان يملكه طبيب من المتهمين، مستغلين ضعفه وسلطتهم عليه ووضعه موضع السخرية ، واعتدائهم بذلك على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري .

 والجدير بالذكر أن قاضى المعارضات بمحكمة العباسية قد أجّل التحقيقات مع الطبيب المتهم الرئيسي في واقعة إجبار الممرض المُسن على السجود لكلب والتنمر عليه 15 يوم على ذمة التحقيق.


موضوعات متعلقة: